الإثنين 29 ابريل 2024

مصطفى عسل يفوز ببطولة هيوستن المفتوحة للاسكواش

مصطفى عسل

ملاعب الهلال15-1-2023 | 23:20

أنس مصباح

توج مصطفى عسل، لاعب إسكواش النادي الأهلي، بلقب بطولة هيوستن المفتوحة للإسكواش، بعد الفوز على نظيره محمد الشوربجي، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

أقيمت البطولة في ولاية تكساس الأمريكية خلال الفترة من 10 حتى 15 يناير الجاري. وشهدت المباراة تفوقًا كبيرًا للاعب الأهلي، حيث قدم مصطفى عسل أداءً مميزًا للغاية، وتمكن من الفوز على منافسه بنتيجة ٣-صفر، وحسم لقب البطولة عن جدارة واستحقاق، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-6 و11-7 و11-2.

ومن جانبه عبر لاعب النادي الأهلي للإسكواش عن سعادته بالتتويج بلقب بطولة هيوستن المفتوحة، مؤكدًا أنه دائمًا يسعى لحصد البطولات والوقوف على منصات التتويج وإسعاد جماهير الأهلي التي لا تقبل بغير البطولات.

وأشار عسل إلى أنه يلقى دعمًا كبيرًا من كل لاعبي الأهلي، وأن التركيز العالي والتدريب بقوة وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وراء حصد لقب البطولة.

وكان مصطفى عسل قد صعد إلى نهائي البطولة، وذلك بعد تفوقه على مروان الشوربجي بنتيجة 3-1، قبل ان يلتقي بنظيره محمد الشوربجي، ويحصد لقب البطولة عن جدارة بعد أداء مميز للغاية. ويقود جهاز الإسكواش بالنادي الأهلي، محمد عباس الريدي رئيسًا، وأحمد حسني مديرًا فنيًّا، وخالد بسيم مديرًا إداريًّا.

Dr.Randa
Dr.Radwa