السبت 29 يونيو 2024

4 جثث تحيِّر المباحث في الجيزة.. والجاني مجهول

15-8-2017 | 23:27

مازالت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، تكثف جهودها لكشف غموض العثور على 4 جثث، بينهم أشلاء جثة لشخص تم العثور عليها بمنطقتي الوراق والمنيب وجثة لمخرج تليفزيوني بشارع فيصل، وتبين من المعاينة أن الجثة كانت في حالة تعفن ومتحللة.

تلقى اللواء هشام العراقي مساعد الوزير لأمن الجيزة، بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة بشارع فيصل .

انتقل رجال المباحث وسيارة إسعاف وتم استئذان النيابة العامة واقتحام الشقة، العثور على جثة مخرج تليفزيوني في حالة تعفن .

وفي منطقة الطالبية عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة شاب مجهول الهوية، مصابًا بعدد من الطعنات بمناطق متفرقة بالجسم داخل إحدى الزراعات، وتولت النيابة التحقيق بإشراف  المستشار عبد الحميد الجرف رئيس النيابة، وأمر بتحريات المباحث حول الواقعة للوصول لهوية الجاني والمجني عليه وتشريح الجثة.

تلقى اللواء  إبراهيم الديب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من النجدة، بالعثور على جثة داخل منطقة زراعية بالطالبية، انتقلت مباحث القسم لمكان الواقعة، وتم العثور على جثة شاب “٣٠” عامًا مصابًا بعدد من الطعنات بأنحاء متفرقة بالجسم، ولم بتم العثور على أوراق تثبت شخصيته فتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتحديد هوية الجاني.

ومازالت أشلاء جثة الوراق تحير مباحث الجيزة، حيث لم يتم التواصل لأي معلومات حول هُوية الجثة التي تم العثور عليها، رغم العثور على باقي أشلائها جوار محطة المنيب، وتفحص مباحث الوراق العديد من المسجلين خطرًا للوصول إلى المتهمين.

كما تكثف مباحث الوراق جهودها لكشف غموض العثور على جثة شخص مقيد القدمين واليدين بالنيل بمنطقة الوراق.