الجمعة 17 مايو 2024

كشف غموض العثور على جثة عامل بالطالبية

16-8-2017 | 12:05

شهدت منطقة الطالبية جريمة قتل بشعة، حيث استدراج مقاول وزوجته عاملاً، ومزقا جسده وقاما بإلقائه في قطعة أرض فضاء، وذلك بسبب تشهير المجني عليه بالمتهمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ضبط المتهمان واعترفا أمام اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، بارتكابهما الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقي اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة لشخص بجوار ترعة الإخلاص بمنطقة الطالبية.

 

على الفور انتقل اللواء رضا العمدة نائب مدير مباحث الجيزة، وبالمعاينة لمكان الحادث تبين أن الجثة بها إصابات بالرقبة والرأس والصدر والظهر، وعثور بحوزته على 185 جنيهًا، وهاتف محمول وساعة يد وبجواره ساطور وكيس بلاستيك مدمم، ولم يتم العثور على أي بطاقة تحقيق شخصية.

 

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث، وتبين أن المجني عليه يدعي رزق صلاح على، 26 سنة، عامل، المبلغ بغيابه في محضر إداري مركز شربين، وأن وراء ارتكاب الواقعة كل من "كمال.م.ص"، 33 سنة مقاول، و"أميرة.إ.ع"، 28 سنة ربة منزل، زوجته، بسبب قيام المجني عليه بالتشهير بالثانية على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب قيام المتهم الأول بترك زوجته الأولي، شقيقة المجني عليه، مما دعا المتهمان لعقد النية للتخلص منه.

 

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية، أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، واستدرجت المتهمة المجني عليه لشقة بمنطقة المريوطية للقيام بأعمال ديكور بها، وحال حضوره ارتدت نقابًا لإخفاء ملامحها، ثم توجهها إلى قطعة أرض فضاء، وكان المتهم يختبئ بالمكان واعتدى بالضرب على رأسه وتمزيق جسده.