الإثنين 10 يونيو 2024

بالفيديو.. سيد بدرية يكذب تامر حسني للمرة الثانية ويفجر مفاجأة ثقيلة

16-8-2017 | 13:46

فجر الممثل المصري المقيم في هوليوود سيد بدرية مفاجأة من العيار الثقيل عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" حول بصمة المطرب تامر حسني في المسرح الصيني.

 

وعرض بدرية بيانا رسميا من المسرح الصيني في هوليوود، يؤكد فيه أن بصمات تامر حسني مؤقتة وترويجية لفيلمه الجديد "تصبح على خير"، ولن يتم الاحتفاظ بها في فناء المسرح.

 

وجاء نص البيان كالتالي:

 

"بعد سلسلة من التساؤلات بشأن احتفالية وضع تامر حسني لبصماته الإسمنتية، نود أن نوضح أنها مؤقتة، وأن الاحتفالية أقيمت في المسرح الصيني من أجل الترويج فقط لأحدث أفلامه تصبح على خير”.

 

ولفت المسرح الصيني في هوليوود في بيانه أن آخر احتفاليات رسمية أقيمت به، والخاصة بوضع البصمة الإسمنتية لمشاهير بصورة رسمية، كانت لـ:

 

- مؤسس مجلات "مارفل" الهزلية ستان لي، وكان ذلك في يوليو 2017.

- مخرج أفلام "الأكشن" مثل The Rock وTransformers مايكل باي، وكان ذلك في 23 مايو 2017.

 

وتابع البيان: "ونود التوضيح أن احتفالية تامر حسني ليست فعل مستقل بذاته، فنحن دائما ما نجعل مشاهير وشخصيات خيالية وحيوانات شهيرة تضع بصمات يديها وقدميها عندنا، لمجرد الترويج لأعمال فنية خاصة بهم، ولكننا نزيلها بعد انتهاء احتفالياتهم، واحتفالية بصمات تامر حسني تندرج تحت هذا البند، والذي وضع بصماته لأغراض ترويجية فقط، ولن يتم الاحتفاظ بها في فناء المسرح.

 

 

وفي نهاية الفيديو تسائل سيد بدرية بعد نشره لبيان المسرح الصيني: "من الذي دفع حق عرض فيلم تامر حسني في المسرح الصيني، ومن الذي استفاد من كل هذا؟ علما أن كل من شاهدوا الفيلم لم يدفعوا تذاكر لأنها كانت بالمجان وكان عرضا خاصا".

 

واتهم بدرية حسني بأن يسلط معجبيه عليه كي يهاجموه بألفاظ بذيئة، مؤكدًا أنه اعتذر له لسبب واحد وهو أنه ذهب إلى المسرح الصيني في وقت مبكر، ولم يعثر على بصمته.

 

 

شاهد الفيديو..

    الاكثر قراءة