الخميس 27 يونيو 2024

بالفيديو.. رونالدو عقدة بيكيه في كلاسيكو السوبر

16-8-2017 | 14:22

خسر برشلونة في مبارة الذهاب أمام غريمه ريال مدريد 3-1 ضمن منافسات السوبر الإسباني على ملعب الكامب نو، والتي شهدت طرد البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما سجل هدف فريقه الثاني بدقيقتين.

ويأمل جماهير النادي الملكي في استجابة لجنة التظلمات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم برفع الإنذار الثاني عن رونالدو ليشارك في مبارة اليوم.

فيما يأمل جماهير ولاعبو برشلونة غياب الدون البرتغالي عن المباراة، وبالأخص المدافع جيرارد بيكيه لرفع الثقل عن الدفاع الكاتالوني بسبب أن البرتغالي الدولي يصنع الفارق دائمآ في مباريات الكلاسيكو.

وفي عام 2012 بمبارة الإياب لبطولة كأس السوبر الإسباني سجل رونالدو هدف الفوز لفريقه في الشوط الأول بعد أن انطلق في هجمة مرتدة سريعة من وسط الملعب هيأت عن طريق الكعب ليراوغ بيكيه ويسدد كرة سكنت شباك فالديز، حارس مرمى برشلونة.

وفي مباراة الذهاب تكرر نفس السيناريو ولكن على ملعب الكامب نو وفي مبارة الذهاب ومن هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة إلى رونالدو الذي راوغ بيكيه قبل أن يسدد كرة قوية استقرت في شباك الحارس تير شتيجن مسجلا الهدف الثاني الذي مهد لفريقه تحقيق انتصار تاريخي في الكامب نو بنتيحة 3-1.

فهل يشارك رونالد اليوم ويضع بصمته كالعادة أم يستمر إيقافه؟

هدف رونالدو عام 2012

هدف رونالدو في السوبر عام 2017