الإثنين 24 يونيو 2024

رسميًا.. المنتخب يستبعد وردة من قائمة مباراة أوغندا

16-8-2017 | 14:43

 

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفني، استبعاد اللاعب عمرو وردة من قائمة المنتخب عقب اتهامه بواقعة تحرش في ناديه الجديد.

 

وقال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، إن الجهاز الفني أعلن في وقت سابق ضم وردة للمعسكر، على أمل أن يخوض اللاعب فترة إعداد مع ناديه الجديد، ويصبح جاهزا إلا أن تاخر انضمامه لأي نادٌ حتى الآن وعدم خوضه لفترة الاعداد المطلوبة فنيا فقد رأى المدير الفني عدم ضمه في المرحلة الحالية على أن تكون لديه الفرصة في المعسكرات المقبلة بعد متابعة دقيقة لجميع اللاعبين المحترفين والمحليين.

 

وأعلن المنتخب منذ قليل قائمة اللاعبين المحليين، والتي شملت كلا من: أحمد فتحي وشريف إكرامي وعبدالله السعيد وحسام عاشور وأحمد الشناوي وصالح جمعة وسعد سمير ورامي ربيعة وطارق حامد وعلي جبر وأيمن أشرف وأحمد الشيخ ومحمد عواد وحسام حسن ومحمد فتحي.

 

وكان كوبر قد أعلن ضم 14 محترفا لقائمة المنتخب في مباراتي أوغندا، وهم: عصام الحضري "التعاون السعودي"، أحمد المحمدي "أستون فيلا الإنجليزي"، محمد عبد الشافي "الأهلي السعودي"، أحمد حجازي "ويست بروميتش الإنجليزي"، محمد النني "أرسنال الإنجليزي"، عمر جابر "بازل السويسري"، أحمد حسن كوكا "سبورت براجا البرتغالي"، محمود عبد المنعم كهربا "اتحاد جدة السعودي"، محمود حسن تريزيجيه "قاسم باشا التركي"، كريم حافظ "لانس الفرنسي"، رمضان صبحي "ستوك سيتي الإنجليزي"، مصطفى فتحي "التعاون السعودي"، سام مرسي "ويجان الإنجليزي".

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة أوغندا ذهابا وإيابا يومي 31 أغسطس في العاصمة الأوغندية كمبالا في الجولة الثالثة، ويوم 5 سبتمبر المقبل في الجولة الرابعة.

 

يذكر أن منتخب الفراعنة يتصدر ترتيب المجموعة الخامسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال روسيا، برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على الكونغو وغانا في الجولتين الأولى والثانية.