الأحد 19 مايو 2024

مسعد بشير: انطلاق خدمة شحن الكهرباء من خلال منافذ خدمة فوري

16-8-2017 | 16:21

 

قال مسعد بشير، نائب رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، إنه سيتم الإعلان غدًا الخميس، رسميًا في مؤتمر صحفي، عن انطلاق خدمة الشحن من خلال منافذ خدمة فوري ذهب المنتشرة في نطاق الحيز الجغرافي للشركة، والتي تخدم سكان المناطق، بداية من كورنيش الساحل، مرورًا بالقلج والخصوص العبور وصولًا حتى القاهرة الجديدة والتجمعات التابعة لها، لخدمة 4.2 مليون مشترك.

 

وأكد بشير لـ"الهلال اليوم"، اليوم، أنه تم تفعيل الخدمة مطلع الشهر الجاري بشكل تام، وتم خلال الأشهر الماضية، إجراء تجارب لدخول أفرع الشركة، والبالغ عددها 36 فرع للدخول بالتتابع على السيستم الخاص بشركة فوري ذهب، وعقب الانتهاء من إضافة كل الأفرع ونجاح التجارب، تم الاتفاق على إتاحة الخدمة رسميًا.

 

وأوضح نائب رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أن الهدف من خدمة الشحن من منافذ فوري، هو التيسير على المشتركين، بحيث من يسكن في حي الحلمية لا يتقيد بالشحن من خلال إدارة كهرباء الحلمية، على سبيل المثال، بل يصبح من حقه أن يشحن كارت العداد من ماكينة فوري في النطاق الجغرافي لشركة شمال القاهرة، قائلًا: ”ممكن يشحن من أي سوبر ماركت أو صيدلية بعد كده.. ومن بكره”.

 

ونوه بأنه رسميًا سيتكمن الجميع من شحن عدادات الكهرباء من أي منفذ فوري ذهب.