الأربعاء 15 مايو 2024

مدافع بروسيا دورتموند يتحدث عن رحيل ديمبلي لصفوف برشلونة

17-8-2017 | 15:28

 

أكد اليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس، مدافع بروسيا دورتموند الألماني، أن زميله عثمان ديمبلي لا يستطيع أن يفعل ما يريد، في إشارة إلى رغبته بالانتقال إلى برشلونة.

 

وكانت تقارير صحفية قد أكدت اقتراب انتقال الفرنسي عثمان ديمبلي إلى صفوف برشلونة هذا الصيف، فيما قام المهاجم الفرنسي بالتمرد على دورتموند من خلال الإضراب عن التدريب.

 

قبل أن يعلن بروسيا دورتموند رفض العرض الذى قدمه برشلونة خلال الأيام الماضية مقابل 100 مليون يورو، حيث يطالب النادي الألماني بالحصول على متغيرات تصل إلى 30 مليون يورو.

 

وقال النجم اليوناني: “ديمبلي لاعب جيد ويقوم بأمور لا تصدق على أرض الملعب، لكنه يجب أن يفهم أيضاً أن ليس هناك لاعب أكبر من الفريق وأنه لا يستطيع فعل كل ما يريد، يجب أن يأخذ أوباميانج كمثال”.

 

وحاول النجم الدولي الجابوني مغادرة دورتموند خلال الصيف الجاري، لكنه لم يتلقَ عرضاً مناسباً الأمر الذي أدى إلى بقائه في ملعب سيحنال إيدونا بارك لمدة عام آخر.

 

وعلق سوكرايتس على بقاء أوباميانج وأضاف: “أوباميانج كان يسعى لمغادرة النادي ولكنه لاعب محترف، ويقدم كل شيء في التدريب والمباريات، لقد سجل ثلاثة أهداف في بطولة الكأس لكن ديمبلي لم يكن هناك”.

 

وحول غياب عثمان ديمبلي عن صفوف بروسيا دورتموند بسبب العقوبة المفروضة عليه، وقال: “ديمبلي فعل ذلك بنفسه من خلال الإضراب، ولكن لا ينبغي أن ينسى بأن لديه عقد طويل الأجل مع دورتموند”.