الأحد 2 يونيو 2024

مصر تصطدم باليابان في افتتاح بطولة العالم للطائرة تحت 23 سنة

17-8-2017 | 18:28

يقام في الثامنة مساء غد الجمعة حفل افتتاح بطولة العالم للكرة الطائرة تحت 23 سنة والتى تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 25 أغسطس الجارى، على صالتى 1 ، 2 باستاد القاهرة.

ومن المقرر أن يشهد حفل البطولة حضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة و عمرو علوانى نائب رئيس الاتحاد الدولى ورئيس الاتحاد الأفريقى للعبة والدول المشاركة.

يحيى حفل افتتاح البطولة المطرب هشام عباس و معه المطربة أميرة رضا، إذ سيشمل الافتتاح عددا من الفقرات المبهرة لتوصيل صورة مشرفة لمصر أمام العالم.

كان مسئولو اتحاد الكرة الطائرة قد وجهوا دعوة إلى سفراء الدول المشاركة فى البطولة ورؤساء الاتحاد المختلفة و الأندية من أجل حضور الافتتاح لمساندة الفراعنة فى أولى لقاءاتهم ببطولة العالم.

يشارك فى هذه البطولة 12 منتخبا، هى مصر والجزائر والأرجنتين والبرازيل وكوريا والمكسيك وإيران واليابان وبولندا وروسيا وتركيا والصين.

ومن المقرر أن يفتتح منتخب الفراعنة بقيادة مديرهم الفنى البرازيلى ماركوس ميراندا مواجهاتهم بلقاء اليابان فى التاسعة مساء عقب حفل الافتتاح مباشرة، بحضور الجماهير.

كما سيشهد اليوم الأول للبطولة 5 مباريات مهمة بخلاف لقاء مصر، حيث سيتقابل كل من البرازيل مع المكسيك وتركيا مع الصين وكوبا مع بولندا وروسيا مع الجزائر والصين مع إيران.