الأحد 16 يونيو 2024

نيابة الصف تجدد حبس طفل قتل صديقه ذبحًا

17-8-2017 | 18:40

جدد قاضي المعارضات بالصف حبس طفل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل طفل صديقه ذبحًا عقب وصلة من المزاح فيما ينهما ووجهت له النيابة تهمة القتل.

وأجرت نيابة الصف برئاسة المستشار شريف أسامة، معاينة تصويرية لمسرح ذبح طفل لصديقه أثناء مزاحهما بالصف وقام المتهم بتمثيل جريمته في حضور النيابة العامة.

وكشفت تحقيقات وكيل نيابة الصف، محمد مجدي، أن الواقعة بدأت عندما كان المتهم والمجني عليه يتواجدان أمام مطعم بقرية غمازة الكبرى وبدأت وصلة مزاح بينهما، لَوّح على إثرها علاء. ف، 15 سنة عامل بسكين أحضرها من المطعم المتوقفين أمامه، في وجه صديقه يوسف. ع 17 سنة، عامل، فاصطدمت السكين برقبته وأصابته بجرح ذبحي فتدفقت الدماء من رقبته وخر ساقطا على الأرض وسط ذهول وصرخات صديقه.

وأشارت التحقيقات إلي أن مالك المطعم وعدد من العاملين به والمارة نقلوا المجني عليه إلى المستشفي إلا أنه كان قد فارق الحياة، وتمكنت قوة أمنية برئاسة العقيد محمد عبد الشكور رئيس مفتش مباحث قطاع شرق الجيزة، والمقدم أحمد صبحي رئيس مباحث الصف، من إلقاء القبض على المتهم، وأمر اللواء هشام العراقي، مساعد الوزير لأمن الجيزة، بإحالته إلي النيابة العامة، بعدما أقر المتهم في مناقشاته الأولية التي أجريت برئاسة اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، بأنه لم يقصد قتل المجني عليه قائلًا: "والله يا بيه دة صاحبي هقتله ازاي بس ده أنا كنت بهزر والسكينة لطشت في رقبته غصب عني ولقيته وقع قدامي والدم مغرقه".

واجهته النيابة بالاتهام المنسوب إليه فأقر بارتكابه الجريمة دون قصد منه فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.