الخميس 27 يونيو 2024

بوادر أزمة.. تعرف على أسباب تأجيل معسكر منتخب الشباب

13-2-2017 | 13:26

كشف أحمد صالح، المدرب المساعد بالجهاز الفنى لمنتخب الشباب مواليد 1997، عن أسباب تأجيل معسكر الفريق إلى يوم الأربعاء المقبل 15 فبراير، استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية بزامبيا، بعدما كان محددا له أمس الأحد 12 فبراير .

 

وقال صالح فى تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، إن عدم وجود لاعبين هو ما دفع الجهاز الفنى لمنتخب الشباب بقيادة معتمد جمال، إلى تأجيل المعسكر، موضحاً أن أندية الدورى الممتاز تمسكت بلاعبيها بحجة المشاركة فى مباريات الجولة الـ 18، ورفضت تركهم لمنتخب الشباب الذى يستعد لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تنطلق بعد أيام قليلة، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للشباب التى تقام فى كوريا الجنوبية فى شهر مايو المقبل .

 

وأعرب مدرب منتخب الشباب عن قلقه الشديد على مشوار الفريق فى بطولة الأمم الأفريقية، فى ظل حالة اللامبالاة والتجاهل التى يعانيها منتخب الشباب، وخاصة من قبل الأندية التى ترفض انضمام لاعبيها للمنتخب، على الرغم من أن أغلبهم لا يشارك مع فريقه بشكل أساسى فى مباريات الدورى .

 

يذكر أن منتخب الشباب سيواجه كينيا ودياً الاثنين المقبل بالقاهرة، ثم يغادر إلى زامبيا يوم 22 فبراير للمشاركة فى بطولة الأمم الأفريقية فى الفترة من 26 فبراير إلى 12 مارس .