الأربعاء 22 مايو 2024

محافظ دمياط تتابع تنفيذ الأعمال بطريقي الدكتور مشرفة و"السيالة - بورسعيد"

محافظ دمياط خلال جولة تفقدية

محافظات16-1-2023 | 16:27

دار الهلال

وجهت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض بضرورة سرعة الانتهاء من أعمال ترميم الأجزاء التي تم قطعها بطريق الدكتور علي مصطفى مشرفة "الترعة الشرقاوية"، وتنفيذها وفقًا للمعايير التي تم إتباعها خلال تطوير الطريق.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ اليوم /الاثنين/؛ لمتابعة الأعمال الجارية لترميم الأجزاء التي تم قطعها بطريق الدكتور علي مصطفى مشرفة "الترعة الشرقاوية" نتيجة الأعمال الاضطرارية التي قامت بها شركة مياه الشرب والصرف الصحي لإصلاح كسور المياه ببعض القطاعات.

وتفقدت عوض طريق (السيالة/ بورسعيد) لمتابعة الأعمال الجارية لتطويره ورصفه بالأسفلت، حيث تضمن المشروع توسعة الطريق لتصبح الحارة الواحدة بعرض 12 مترًا، ورفع كفاءة الجزيرة الواسطى وإعادة تخطيط الميدان وإحلال أعمدة الإنارة وإنشاء ساحات لانتظار السيارات ورصفها بالبلاطات الخرسانية وأرصفة جانبية ببلاطات الانترلوك، وإنشاء شبكة لصرف مياه الأمطار بـ17 بالوعة، بجانب ما تم تنفيذه من أعمال إحلال لشبكات المرافق بالمنطقة وتعديل أماكن الدورانات بما يتناسب مع الدراسات المرورية ومطالب المواطنين. 

وبحثت خطة إنشاء ميدان ببداية الطريق وذلك بما يتناسب مع الاشتراطات المرورية لاستكمال خطة تطوير هذا المحور المروري الهام الذي يربط بين طريقا (دمياط/بورسعيد)، والدكتور علي مصطفى مشرفة "الترعة الشرقاوية ".