السبت 11 مايو 2024

خالد ناجح يكشف مفاجأة صادمة عن ياسمين عز «فيديو»

خالد ناجح

توك شو16-1-2023 | 19:03

حامد محمود

انتقد الإعلامي والكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة «دار الهلال»، المذيعة ياسمين عز، ناصحًا المشاهدين بالبحث عن تاريخها الحقيقي.

ودعا خالد ناجح في برنامجه «كلام ع الرايق» لقراءة مقال سابق للكاتب الصحفي محمد الجارحي، كشف خلاله الأخير عن مفاجآت عديدة عن ياسمين عز، حيث أوضح أنها بدأت بالتمثيل وفشلت ثم غنت وفشلت وأتت لتبلينا بنفسها كإعلامية.

وأشار إلى أن هناك بوست متداول وغير مؤكد على وسائل التواصل الاجتماعي لخطيبها يفضحها بأنها ليست صاحبة صوت شتوي كما تزعم ولا صوت صيفي بالعكس كانت تجرح فيها عندما يختلفوا، وقال بالنص: «كانت بتقولي لي مش عاجبك شد في شعرك».

وأكد أن ياسمين عز وقعت في تناقضات شديدة وهذا ليس رأيها، والدليل على ذلك الآراء التي كانت تتبناها في برنامجها السابق حديث المساء الذي كان يذاع في 2020، ساخرًا: «ياسمين عز بتاعت 2022 مختلفة شكلًا ومضمونًا عن ياسمين عز 2022!».

وأبدى خالد ناجح استياءه من ممارسات المذيعة ياسمين عز، ورغبتها في تصدر التريند على حساب المرأة المصرية بتصدير آراء شاذة.

وأعرب  دهشته الشديدة إزاء مطالبة ياسمين عز المرأة بمعاملة زوجها كفرعون، قائلًا لها: «فرعون ايه!؟ إنت مش شايفاها طول النهار في المطبخ والدروس اللي بتديها لأولادها وبتمسح شقتها!»

ووجه حديثه لـ ياسمين عز قائلًا لها: «صوت شتوي أيه وصيفي أيه.. انت ما تعرفيش حاجة عن البيوت المصرية ولا نزلت الريف ولا روحت الأحياء الشعبية، إحنا مش محتاجين حد يقول لنا تعاملي جوزك إزاي، خاصة إنها مش متخصصة».

وأكد أن الإعلام لعب مؤخرًا دورًا رهيبًا في تهديد الأسرة المصرية، وبدلًا من أن يزيد من وعي الناس وحث الناس على تجمل الظروف الاقتصادية الصعبة التي نعيشها، نجد الإعلام الذي تمثله ياسمين عز، كل هدفه ركوب التريند بغض النظر عن المحتوى الذي يقدمه وما إذا كان سينفع الناس أم لا.

وتابع: «إحنا من فترة اتكلمنا عن الإعلام اللي بيقوي الزوجه على الزوج وبيحرض المرأة على الرجل، والنهاردة هنتكلم عن العكس تمامًا في حالة ياسمين عز، إحنا ضد التطرف بكل أشكاله».

 

Dr.Radwa
Egypt Air