السبت 4 مايو 2024

لوسي: لم أكن أعرف تامر فرج قبل مسرحية الحفيد.. ولم أخرج عن السياق الدرامي لعمل (خاص)

لوسي

فن17-1-2023 | 16:14

ياسمين محمد

تصاعدت الأزمة بين فريق عمل مسرحية "الحفيد"، والفنانة لوسي بطلة العمل، وذلك بعد أن كشف بعض النجوم المشاركين في العرض أن الفنانة اعتدت عليهم بالضرب،ولكن الفنانة ردت على هذه الأقوال أنها لم تكن تخرج عن السياق الدرامي لعمل، مشيرة انها قامت بتقديم شكوي لـ وزيرة الثقافة منذ 6 أشهر.

قالت الفنانة لوسي في تصريح خاص لـ "دار الهلال":" أنا لم اخرج عن السياق الدرامي ، حيث يوجد مشهد أن الأبن يقول لـ والدته انتي ست خيانه يضرب بـ القلم، أما ندي عفيفي  تقول في المشهد ماما ماما مفيش جبنه وفي ايدي ريشة التنضيف في الأرض بضربها بيها، وده ضمن سياق الدرامي ، وارد عليها يووه أنا  لسة جايبه الحاجات دي إمبارح ، ده يبقي اسمه ضرب".

أما عن هجوم الفنان تامر فرج عليها، قالت:"عندما اعتذار الفنان العظيم أحمد سلامة بسبب وفاة شقيقته، خيروني كبطلة العرض بين عدة أسماء وذكر اسم تامر فرج من ضمنهم، قولت لهم لم أعرفه ، وفي شاهدت صورته، قولتهم تمام موافقة أنا اعرف انه كويس".

وتابعت لوسي:"كان تامر فرج يتداخل في أشياء ليس له الحق أن يتداخل فيها ، كان عقده لمدة واحدة فقط، ولم يتجدد له استاذ إيهاب فهمي مدير المسرح القومي، بسبب افتعاله مشاكل كثيرة جدا ، وكملنا العرض من دونه ، لو كان في أي ضرب أو إهانة من ناحيتي خارجة السياق الدرامي كانوا جميع أبطال العرض انسحبوا، أنا  قدمت شكوي لـ الوزيرة الثقافة،  ووقفت العرض منذ 6 أشهر، وهو ليس لدية الحق أن يتحدث عن شئ، الشكوي  عن الخروج عن النص وغيره من الأشياء كانت تحدث أثناء العرض.

وأشارت: تامر فرج هو شخص ترك العرض بسبب انتهاء عقده،ليس لديه الحق أن يتحدث عن شئ، أنا مشهد لي بسببه لانه خرج عن نص الكلام وطلبت من المخرج أن يحذفه تماما من العرض، وده مشهدي أنا بقول فيه كل حاجة ، وكان كل روده خارج النص.

واختتمت لوسي حديثها:" أنا لم اتدخل في شئ، كنت أذهب لمسرح أفعل دوري فقط، ولكن عندما أري شئ غلط اتدخل، وأنا اصدار بيان اوضح فيه الحقيقة كاملة ، واستاذ تامر فرج خارج الموضوع تماما".

مسرحية "الحفيد" من إخراج وتأليف يوسف المنصور، وشارك في كتابة السيناريو عبد الحميد جودة السحار، مسرحية الحفيد من بطولة لوسي، تامر فرج، عبد الباري سعد، رنا خطاب وغيرهم من فنانين المسرح.

Dr.Randa
Dr.Radwa