السبت 11 مايو 2024

سقوط أكبر موردي الحشيش في الجيزة

متهم

الجريمة17-1-2023 | 21:09

هاجر الصباغ

ألقت قوات مباحث قسم شرطة التبين برئاسة المقدم عز الدين المليجي القبض على أكبر مورد لمخدر الحشيش بمنطقة منشأة ناصر، بعد ضبط 105 طرب حشيش داخل مخزن سري في سيارة سوزوكي فان، قادمة من محافظة الجيزة.

وكان قد ورد معلومات سرية للنقيب محمد الحسيني، معاون مباحث قسم شرطة التبين، عن قيام المدعو «إبراهيم م.ص»، وشهرته إبراهيم مغاوري، 32 عامًا، عاطل، ومقيم دائرة قسم شرطة منشأة ناصر، بجلب المواد المخدرة وتوزيعها علي التجار بنظام الجملة، عن طريق تهريبها من محافظة الجيزة داخل مخزن سري أعد خصيصًا بسيارة سوزوكي «فان»، رقم «ر ص ب 431» سماوي اللون، إلى محل سكن المذكور.

وبإجراء التحريات وجمع الاستدلالات، تبين صحة المعلومات الواردة، وعليها تم استخراج إذن من النيابة العامة بإعداد كمين للسيارة وتفتيشها، ونجح رجال وحدة مباحث التبين في القبض على المتهم داخل السيارة المبلغ عنها، وبداخلها 105 طرب حشيش مخدر، ومبلغ مالي فتم اصطحابه إلى ديوان القسم.

وبمواجهته أمام المقدم عز الدين المليجي، رئيس المباحث، اعترف بحيازة المواد المخدرة، بقصد الاتجار بنظام الجملة في المواد المخدرة، والمبلغ المالي باقي متحصلات الشراء، والسيارة لسهولة التنقل، والمخزن السري لإخفاء المواد المخدرة عن أعين الأجهزة الأمنية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

Dr.Radwa
Egypt Air