الأربعاء 15 مايو 2024

«يتزعمها صيدلى».. حبس عصابة الأشقاء لاتهامهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالدقهلية

حبس عصابة الأشقاء لاتهامهم بالإتجار فى المواد المخدرة بالدقهلية

الجريمة18-1-2023 | 19:36

إبراهيم محمد

أمرت نيابة طلخا بمحافظة الدقهلية، بحبس صيدلى مالك واثنين من أشقائه 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بحيازة كميات كبيرة من العقاقير المخدرة ومستلزمات تصنيعها وطرحها للبيع على عملاءهم بمدينة نبروه.

كانت معلومات قد وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام صيدلى يدعى "ياسر.ع"، 53 عاما وشقيقيه "محمد"، 43 عامًا، و"محمد" 37 عامًا، بالاتجار فى العقاقير المخدرة، وترويجها على عملائهم متخذين من إحدى سلاسل الصيدليات كائنة بدائرة مركز شرطة نبروه مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهمين، وبتفتيش الصيدليات عثر على 50 ألف قرص مؤثر ومخدر، 180 أمبول مخدر، كمية من بودرة دواء مغشوشة ومعدة للتعبئة وزنت 5 كيلو جرامات، كمية من الكبسولات الفارغة والنشرات الداخلية والعلب المجهزة لتعبئة "الأدوية المغشوشة" ، 120 كرتونة عسل منشط ، مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية ، 3 سيارات، 5 هواتف محمولة".

وبمواجهة المتهمين الثلاثة أقروا بحيازتهم العقاقير المخدرة لترويجها على عملائهم، وبودرة الدواء والكبسولات والنشرات العلب لإنتاج عقاقير مغشوشة والهواتف المحمولة لتسهيل الإتصال بعملائهم والسيارات لسهولة التحرك ونقل المواد، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام.

Dr.Radwa
Egypt Air