الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

الأحد.. مدحت صالح يحيي حفل أضواء المدينة

19-8-2017 | 00:19

تعقد رئيس الإذاعة نادية مبروك، و نائب رئيس الإذاعة ورئيس مهرجان ليالي أضواء المدينة، أمل مسعود، مؤتمرًا صحفيًا، الأحد القادم، الرابعة عصرًا، بالدور السادس بماسبيرو، للإعلان عن تفاصيل الليلة الثالثة من ليالي أضواء المدينة المزمع إقامتها بالإسكندرية عروس البحر المتوسط وبالقاعة الكبري بالصرح الثقافي الكبير مكتبة الإسكندرية، والذي يحييه نجم الغناء العربي والطرب الأصيل النجم مدحت صالح، ومفاجآت أخرى سيتم الإعلان عنها بالمؤتمر.

وصرحت أمل مسعود بأن عودة ليالي أضواء المدينة يأتي تتويجًا لدور الإذاعة المصرية الرائد وقوتها الناعمة التي شكلت وعي المواطن المصري والعربي على مدار ما يقرب من قرن من الزمان، وأن هناك خطة متكاملة للحفلات وأماكنها بما يدعم الفن المصري.

وكان الحفل الأول لليالي أضواء المدينة عقد في العين السخنة بحضور أكثر من 5000 متفرح، وأحياه نجوم الطرب تامر حسني وكارمن سليمان، ونجوم إبداع الشباب، والحفل الثاني يقام الأربعاء القادم متزامنًا مع احتفالات محافظة مطروح بعيدها القومي.

وعلمت «الهلال اليوم» أن الفنان مدحت صالح سوف يوقع على عقد الحفل الثالث لليالي أضواء المدينة يوم الأحد المقبل، حيث إنه من المقرر إحياء الحفل بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.