الخميس 27 يونيو 2024

محجوب: منتخب مصر لديه الحظوظ للتأهل لنهائيات كأس العالم

19-8-2017 | 00:27

أكد  الناقد الرياضي علاء محجوب مدير تحرير بوابة «الهلال اليوم»، أن منتخب الفراعنة يمتلك الحظوظ للتأهل لنهائيات بطولة كأس العالم المقرر إقامتها العام المقبل في روسيا .

ويستعد منتخب مصر لمواجهة أوغندا في الجولة الخامسة من المجموعة الخامسة  في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم بروسيا، والتي تقام يوم 31 أغسطس المقبل.

وأضاف محجوب خلال لقائه  في برنامج "حصاد اليوم" المذاع على قناة النيل للرياضة، أن منتخب مصر سيواجه نظيره الأوغندي في يوم مبارك،حيث سيكون يوم المباراة موافق وقفة عيد الأضحى «يوم عرفة».

وتابع محجوب تصريحاته: "منتخب مصر لديه أسماء كبيرة قادرة على عبور أوغندا، بجانب أنه متصدر مجموعته"، مشيرًا إلى أن هناك العديد من الخيارات أمام هيكتور كوبر، لاختيار أفضل تشكيل في قائمة المنتخب .

وأوضح أن منتخب مصر يمتلك 5 محترفين بجاهزية عالية، وهم  محمد صلاح، رمضان صبحي، أحمد حجازي، محمد النني، أحمد المحمدي .

وألمح إلي أن منتخب مصر يمتلك لاعبين من أندية محلية على أعلى مستوى سواء من لاعبي الأهلي أو الزمالك، مشددًا على أن لاعبي الزمالك ذوي مستوى فني عالٍ، ولكنهم يعانون من عدم الاستقرار .

وأتم محجوب تصريحاته قائلًا: "أطالب كوبر بتغيير طريقته الدفاعية، التي أصبحت محفوظة من كل منافسينا، وأؤكد  أن جميع المصريين خلف كوبر من أجل هذا النصر الغالي".