الأحد 2 يونيو 2024

فرع ثقافة البحر الأحمر يواصل اكتشاف مواهب جنوب الوادي

19-8-2017 | 02:19

يواصل فرع ثقافة البحر الأحمر التابع لإقليم جنوب الصعيد الثقافي تقديم فعاليات مشروع اكتشاف مواهب جنوب الوادي، وذلك خلال الفترة من 22: 24 أغسطس الجاري، وذلك تحت رعاية الشاعر أشرف عامر رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة.

 

ففي يوم 22 أغسطس الجاري يقيم بيت ثقافة القصير محاضرة بعنوان "المسرح ودوره في إصلاح المجتمع"، وورشة فنية اكتشاف وتنمية المواهب الفنية لدى الأطفال، بحضور أعضاء القافلة الثقافية "ياسر خليل، الشاعر أشرف البنا، أحمد مجدي"، وذلك بحي مبارك بالقصير في السابعة مساءً.

 

كما تنظم مكتبة الطفل والشباب بالقصير محاضرة بعنوان "مناسك الحج" يلقيها الشيخ جمال محمد خير مدير إدارة الأوقاف بالقصير في السادسة مساءً، بينما يقيم قصر ثقافة حلايب محاضرة بعنوان "المسرح ودوره في إصلاح المجتمع"، يلقيها سمير عبده علي جبران في مركز شباب حلايب في التاسعة مساءً.

 

أما خلال الفترة من 22: 24 أغسطس الجاري يقيم قصر ثقافة حلايب ورشًا فنية "رسم حر" لتلاميذ حلايب في التاسعة صباحاً.

 

وفي يوم 23 أغسطس يستكمل مشروع اكتشاف المواهب، حيث تعقد محاضرة بعنوان "دور المسجد والكنيسة في إصلاح المجتمع"، وورشة فنية، بالإضافة إلى تقييم المواهب الفنية، وذلك في الثامنة مساءً ببيت ثقافة القصير، كما تعقد محاضرة بعنوان "دور المسجد والكنيسة في إصلاح المجتمع" يلقيها الشيخ فراج أحمد سنوسي في مركز باب حلايب في التاسعة مساءً.

 

أما في يوم 24 أغسطس الجاري تعقد محاضرة بعنوان "تنمية الوعي الذاتي للأطفال"، بالإضافة إلى ورشة فنية وتقييم المواهب الفنية في الخامسة مساءً بجمعية رؤية بالقصير، كما تعقد محاضرة بعنوان "تنمية الوعي الذاتي للأطفال" يلقيها عبدالغفار محمد نور، في التاسعة مساءً بمركز شباب حلايب.