السبت 18 مايو 2024

صيني يحقق نجاحا هائلا عبر الإنترنت في تصميم الأحذية النسائية ذات الكعب العالي

الرجل

الهلال لايت 19-1-2023 | 16:38

ميادة عبد الناصر

حقق رجل صينى يبلغ من العمر 41 عامًا قيل إنه ينحدر من مقاطعة سيتشوان الصينية نجاحا مذهلا من خلال بيع أحذية وأحذية نسائية ذات كعب عالٍ قام بتصميمها بنفسه.

واحتل الرجل الذي لم يذكر اسمه عناوين الأخبار مؤخرًا بعد أن تم الكشف عن أنه كان يستخدم أسلوبًا غير معتاد لزيادة مبيعاته عبر الإنترنت. حيث تعد تجارة البث المباشر نشاطًا تجاريًا كبيرًا في الصين ، لكن المنافسة شديدة لدرجة أن رواد الأعمال يضطرون دائمًا إلى ابتكار وسائل لتمييز أنفسهم واكتساب عملاء جدد. وفي هذه الحالة بالذات، يصور الرجل نفسه وهو يمشي ويركض مرتدياً الأحذية النسائية ذات الكعب العالي التي يبيعها.

ووفقًا لتقرير Star Video الذي انتشر مؤخرًا في الصين، اجتذب أسلوب التسويق الفريد أكثر من 1.2 مليون مشترك على TikTok وحده ، وقد حقق حوالي 6 ملايين يوان (900000 دولار) في المبيعات الشهرية.

وهو شيء رائع بالنسبة إلى الأعمال التجارية الصغيرة، خصوصا أنها تعد الخطوة الثالثة لرجل الأعمال في المبيعات عبر الإنترنت، الذى حاول سابقًا بيع الكعك والستائر إلا أنه فشل في المرتين.

لقد رأينا رجالًا يرتدون أحذية عالية الكعب ويمشون بها من قبل، ولكن ربما يكون هذا هو أول من استخدم هذه المهارة كاستراتيجية تسويق.

الاكثر قراءة