الثلاثاء 14 مايو 2024

بسبب صورة سيلفي.. زوج يحرق شعر زوجتة وتطلب الخلع

13-2-2017 | 14:02

  كتبت نورهان مطاوع

تزوجتة بعدما رأته يتقبل تصرفاتها التي وصفتها بالتحرر، وأعتقدت أنها سوف تأخذ كامل حريتها بعد الزواج وأنه لا يتدخل في خصوصياتها وأنها لن تترك السهر والخروج والاصدقاء، ولكن انهار عليها سقف توقعاتها بعد الزواج، عندما أكتشفت أن الرجل الذي تزوجتة غيور جدا وأنه لم يعد يقبل بتصرفاتها التي قبل بها قبل زواجهم.. تلك حكاية "يارا.ع" التي أقامت دعوى خلع أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة ضد زوجها "أحمد.أ" مبرره ذلك حرقه لشعرها بعدما التقطت صورة سيلفي.

 

وقالت الزوجة في دعواها التي حملت رقم 981 لسنة 2017: أن زوجها يعترض علي كل أفعالها التي كان يتقبلها ويعجب بها قبل الزواج، وتعدي عليها أكثر من مرة بالضرب وكانت تترك له المنزل ثم تعد مرة أخري بعد محاولات عديدة للصلح.

 

وفي إحدي المرات نشرت صورة سيلفي برفقة أصدقائها علي " الانستجرام" مما أثار غضبه و قام بسحبها من شعرها إلي البوتجاز وقام بحرقة مما جعلها تنهار وتفقد وعيها، وبعد أن عادت إليه اتصلت بأهلها وقاموا بتحرر محضر ضده، وأشارت إلي أن زوجها يمارس تعقيده عليها في حين أنه يخرج مع صديقاته لساعات طويلة ويقوم بالتقاط الصور معهم.

 

فيما رد الزوج علي اتهامات زوجتة وقال أن زوجتة لم تحترم غيرته عليها ورجولته معها وأن أكثر ما يثير غضبه واستفزازه هو حديثها بالساعات مع أصدقائها الرجال واقترابها منهم المبالغ فيه والتقاطها الصور معهم، وأنه لا يوجد رجل شرقي يقبل بمثل هذة التصرفات، وأنه رفض الطلاق تأديبا لها، فأقامت ضده دعوى خلع.

    Dr.Radwa
    Egypt Air