الأحد 28 ابريل 2024

فى عيدهم.. رسائل حب وعرفان لرجال الشرطة النجوم: شكراً.. للعيون الساهرة

مروة عبد المنعم و ألفت عمر و عمر كمال الشناوي و امل نعمان

21-1-2023 | 15:33

أميمة أحمد

لقد قاتل رجال الشرطة المصريون بشرف واستسلموا كذلك بشرف، ولذا فإن من واجبنا احترامهم جميعاً ضباطاً وجنوداً.. هذا ما قاله قائد الجيش الإنجليزى، بعد معركة ملحمية، يوم 25 يناير عام 1952، أصرت خلالها قوات الشرطة المصرية بالإسماعيلية على صد توغل قوات الاحتلال الإنجليزى، وسعيهم للسيطرة على المدينة، ليسقط 50 شهيداً و80 جريحاً من أبناء الشرطة، وهو الأمر الذى خلده التاريخ فى صفحات ناصعة البياض، تؤكد أن رجال الشرطة المصرية هم مصدر الأمن والأمان على تراب هذا الوطن، يضحون بالغالي والنفيس فى سبيل إعلاء هامة الوطن عالية. وفى تلك الذكرى العزيزة على قلب كل مصرى، نحتفل برجال الشرطة، مقدمين لهم أجمل التهانى بعيدهم، عرفاناً بدورهم الوطنى فى حماية البلد. فى السطور التالية..

الكوكب ونجوم الفن يتقدمون بالتهنئة لرجال الشرطة، فماذا قالوا... 

تقول الفنانة ألفت عمر: أحب أن أتقدم بتهنئة من القلب إلى سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذه المناسبة الطيبة، كما أتوجه بالتهنئة لرجال الشرطة البواسل، على ما قدموه وما زالوا يقدمونه فى خدمة هذا البلد، فلولا جهودهم ما شعرنا بهذا الأمان الموجود فى بلدناب. وأضافت عمر: انحن نعلم أنكم مصدر الأمان، والشعب المصرى أصبح واعياً، ويقدر دوركم العظيم فى حفظ الأمن، حتى إن أصدقاءنا بالخارج صارت فكرتهم عن مصر مختلفة وبها نظرة إعجاب لما صرنا عليه من تحول مصر إلى وجهة مشرفة أمام العالم، وأصبحنا نستضيف أصدقاءنا من الخارج بمنتهى الفخر.. فشكراً لكمب.

أما الفنانة مروة عبدالمنعم فتقول: اكل سنة وكل رجال الشرطة المصرية بألف خير وسعادة، ونتمنى لهم عيداً سعيداً، ونحن نعيش فى أمن وأمان واستقرار بسببكم، وكل سنة ومصر أم الدنيا وكل الدنيا.. وتحيا مصر دائماً عظيمة مستقرة، برجالها الشرفاء وعيونها الساهرة لحمايتهاب. ويضيف الفنان عمر كمال الشناوى: اكل سنة وكل رجال الشرطة المصرية بخير، ومصر كلها بلد الأمن، التى يلجأ الكثيرون لها، ونحن نتشرف بأن مصر من أحسن البلاد العربيةب.

وتقول الفنانة نهى عابدين: اهذا اليوم هو يوم عيد حقاً، فكل التهنئة لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، ولرجال الشرطة الذين يعملون على توفير الأمن لشعب مصر، فأنا سعيدة جداً لأنى أعيش فى مصر، بلد الأمن والأمان.

أما الناقد والمؤرخ الفنى الأستاذ محمد شوقى، فيقول: افى عيد الشرطة أريد أن أتقدم بالتحية والتقدير والامتنان لكل فرد من أفراد جهاز الشرطة، هؤلاء الرجال البواسل الذين أشعروا كل فرد فينا بالأمن والأمان والاستقرار، ولن ننسى دورهم الفعال فى كل محنة وأزمة مررنا بها، فكل سنة وهم طيبون وهم يشعروننا بالأمن والأمان والاستقرار.

وتقول الإعلامية أمل نعمان: اأريد أن أتوجه بخالص التهنئة الكريمة لكل رجال الشرطة المصرية ووزارة الداخلية، وكل الشكر والتقدير والعرفان بالجميل لهم على المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم التى تحملوها فى أصعب الظروف، وعلى أكمل وجه. أضافت: الشعب المصرى يدرك تماماً ما يفعله لنا سيادة الرئيس ورجال الشرطة والجيش، وثقتنا فيهم عظيمة وكبيرة، ويكفى أنكم دائماً وأبداً مهمومون بالحفاظ على أمن الشعب المصرى، حتى صرنا نرى مصر بملامح جديدة ومختلفة بسببكم، ونتمنى لكم كل خير وأن يكون العام المقبل مليئاً بالخير والسعادة والرخاء عليكم، وعلى مصرنا الحبيبة.. وكل عام وأنتم بألف خير.