الثلاثاء 30 ابريل 2024

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر الآن قناة اون سبورت يلا شوت

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر الآن قناة اون سبورت يلا شوت

الهلال لايت 21-1-2023 | 19:50

رابط مشاهدة مباراة الزمالك والأهلي بث مباشر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023 التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، وسط أجواء حماسية مثيرة بين المشجعين.

مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر الآن تنطلق الساعة 08:30 مساء بتوقيت القاهرة والقدس المحتلة والخرطوم وطرابلس، 07:30 لدى تونس والرباط والجزائر، 10:30 في أبو ظبي والمنامة ومسقط، 09:00 بالمملكة السعودية وقطر.

أما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك في قمة الكرة المصرية، فهي قناة أون تايم سبورت (ON Time Sports 1 HD) بصوت المعلق مدحت شلبي وبلال علام على المحطة الأولى، فيما حاتم بطيشة وأيمن الكاشف عبر الثانية.

لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر ( اضغط هنا )

 

الزمالك والاهلي بث مباشر

ويسعى الأهلي إلى مواصلة المشوار بأريحية نحو استعادة لقب الدوري الذي احتفظ به الغريم الزمالك خلال الموسمين الماضيين، لكن الأخير لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الآن، وأصبح في المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة.


ويأمل جمهور الأهلي في أن ينجح اللاعبون بتحقيق الانتصار على الزمالك هذا المساء لضمان المركز الأول عن جدارة واستحقاق قبل الذهاب إلى المملكة المغربية؛ للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، المقامة قريبا.

ويعاني النادي الأهلي من غياب مجموعة مؤثرة من اللاعبين خصوصا في خط الدفاع، إذ يتوقع المحللون أن يدفع المدرب كولر باللاعب محمد هاني في الخلف؛ بسبب عدم وجود لاعبين آخرين قادرين على تعويض هذه الغيابات الكبيرة له.

الاهلى والزمالك بث مباشر
وتشير الأفضلية قبل القمة إلى انتصار للأهلي على الزمالك الذي يعاني من مجموعة صعوبات قبل الديربي الخامس والعشرين، وسط تمنيات من الإعلام المصري بأن يرى المتابعون متعة وإثارة حقيقية فيها الكثير من الأهداف والتسديدات.

واحتار الجميع في وضع التشكيلة المناسبة لهذا اللقاء الذي يديره طاقم تحكيم أجنبي بناء على طلب الفريقين في ظل تراجع مستوى الحكام المحليين، خصوصا بعد الشكاوى الكثيرة في الموسم المنصرم وأيضا مع بداية السنة الرياضية الحالية.

مباراة الأهلي والزمالك مباشر تنقل في فلسطين على قناة أمواج الرياضية الأرضية، بالإضافة إلى المحطات المصرية المعروفة على النايل سات، إذ يتجمع الأهالي في مثل هذه المناسبات؛ من أجل تأييد الفريق الذي يحبونه بشكل دائم وجديد.

Dr.Randa
Dr.Radwa