السبت 11 مايو 2024

محافظ الإسماعيلية يوجه بتحسين الخدمات ويناقش الخطة الاستثمارية المقبل

محافظ الإسماعيلية

محافظات21-1-2023 | 21:36

دار الهلال

أكد محافظ الإسماعيلية، شريف بشارة، ضرورة الاهتمام بتحسين البيئة والنظافة العامة بكل الوحدات المحلية، وتوفير جميع المهمات والمعدات الخاصة لذلك، مع صيانتها بشكل دوري؛ للحفاظ على استمرار أعمال النظافة العامة اليومية بنطاق المحافظة والاهتمام بقطاع الإنارة بكل المراكز والقرى لتوفير الراحة والأمان للمواطنين.

 

وناقش محافظ الإسماعيلية، خلال اجتماعه مع قيادات المحافظة، اليوم، مقترحات الخطة الاستثمارية للعام المالي القادم 2023/ 2024، الخاصة بالوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة والأحياء الثلاثة بمدينة الإسماعيلية.

 

وذكرت محافظة الإسماعيلية - في بيان اليوم السبت - أن المحافظ أصدر خلال الاجتماع التكليفات الخاصة بمقترحات الخطة الاستثمارية لكل وحدة محلية لمراكز ومدن المحافظة السبعة وأحياء مدينة الإسماعيلية الثلاث، بالتعاون مع إدارة التخطيط والمتابعة، ووجه بحصر كافة أدوات ومهمات ومعدات النظافة والإنارة العامة بنطاق المحافظة، لمعرفة المستخدم بالفعل والوقوف على الاحتياجات، وإعادة تأهيل ورفع كفاءة المهمات والمعدات القديمة.

 

من جانب آخر، قال رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور إن معهد تكنولوجيا المعلومات فرع الجامعة يسعى من خلال مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية إلى بناء القدرات والمهارات الطلابية وتطويرها خلال مرحلة التعليم الجامعي، إلى جانب التدريب بعد التخرج على البرامج المهنية لإعداد خريج مدرب قادر على المنافسة في سوق العمل.

 

وذكرت جامعة قناة السويس - في بيان - أن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد عبد النعيم أجرى جولة في معهد تكنولوجيا المعلومات بالجامعة للوقوف على الأنشطة التدربية والاطلاع على الخطط المستقبلية.

 

وحرص عبد النعيم، على أخذ آراء الطلاب في المحتوى التدريبي المُقدم لهم، ونوعية البرامج التي يرغبون في الحصول عليها من خلال فرع معهد تكنولوجيا المعلومات.

 

وقد أشاد الطلاب بمحتوى التدريبات وحداثة البرامج، بينما أوصى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بضرورة تكثيف البرامج التعريفية بالكليات عن أنشطة الفرع، والبرامج المُقدمة.

Dr.Radwa
Egypt Air