السبت 18 مايو 2024

صالح عبد النبي يواصل نجاح أولى تجاربه المسرحية «كازينو بديعة» | خاص

صالح عبد النبي

فن23-1-2023 | 16:26

رحاب العوضي

حقق الفنان اللبناني الشاب صالح عبد النبي ، في عالم الدرامة مؤخراً نجاحاً كبيراً بدوره الذي شارك به في مسلسل « العائدون » الذي طل به على جمهوره بشخصية شريرة وهو دور « صفوان »، ثم قرر أن يواصل نجاحه وتنوعه بخوض تجربة كوميدية جديدة ولكنها مسرحية وطل على جمهوره بمشاركته في العرض المسرحي الغنائي الإستعراضي الذي يحمل أسم «كازينو بديعة ».

وكشف صلاح عبد النبي ، في تصريحات خاصة لـ « دار الهلال »، عن كواليس العرض المسرحي وعن شغفه لخوض التجربة خاصة أنها أولى تجاربه المسرحية ، وعن إستعداده للدور و روح العمل التي جمعته للمرة الأولى بفريق العرض جميعاً.

وقال: سعيد جداً بمشاركتي في العرض المسرحي الغنائي الإستعراضي « كازينو بديعة » ، حيث أنه أولى تجاربي المسرحية كما أن هذا العمل يجمعني بالتعاون للمرة الأولى بفريق العمل ككل ماعدا الفنان أحمد فتحي لأننا تعاونا من قبل في مسلسل «اللعبة2» والفنان والمخرج طارق الإبياري بورشة المخرج خالد جلال .

وتابع : أما عن دوري أجسد شخصية « حبيب » وهو مدير لبناني لكازيو بديعة، وأشتغلت على اللهجة اللبنانية القديمة لأن الحقبة الزمنية في العرض لهجتها كانت مختلفة في لبنان عن الوقت الحالي وعلى الرغم من كوني لبناني إلا أنني أشتغلت على اللهجة لكي يكون الدور مكتمل وأقدمه بإحترافية، وذلك أيضاً بسبب أستقراري في مصر بلدي الثاني منذ 7 سنوات فـ لم أتذكر الكثير من الكلمات اللبنانية،  ولكني كنت برجع للأهل والأصدقاء وأستعين بهم لتذكيري بها وواجهت هذا ايضا أثناء مشاركتي بمسلسل اللعبة 2 .


وأضاف: وعن كواليس العمل فكانت مميزة وراقية وتسودها المودة والمحبة والألفة وخاصة مفاجأتي بالفنانة سمية الخشاب بالتعاون مع فريق العمل جميعاً لأنها قريبة جداً من الكل ومتعاونة ومرحة وسعيد جداً أن أول تجاربي المسرحية معها وأيضاً مع طارق الإبياري والمؤلف أحمد الابياري اللى بتعلم كتير منه ، ومستمتع جداً بهذة التجربة 
وبردود الفعل التي وردتني أسعدتني كثيراً لأنها أكدت لي أنني في طريقي الصحيح وأتقدم يوم عن يوم بموهبتي حمداً لله ، أما عن الشئ الوحيد المرهق الذي واجهته في هذة التجربة هو البروفات لبعد مكانها و الإنتهاء منها بوقت متأخر استمرارها لعدد ساعات كثيرة فكانت مرهقة جداً.

وأستطرد: أتمنى أن يجمعنى عمل مع كلاً من النجم محمد هنيدي، النجم محمد رمضان، النجم أحمد مكي ، النجم أحمد حلمى لأنهم مقربين لقلبي كثيراً ، كما أن أكثر الشخصيات المفضلة دي ولا اتمكن من مقاومة المشاركة بها هي شخصيات الكوميدى والسايكو والشر.
مسرحية« كازينو بديعة » بطولة الفنانين سمية الخشاب، أحمد فتحي، إدوارد، طارق الإبياري، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، أحمد سعد ميشو، فتحي سعد،  من تأليف أحمد الإبياري، إخراج طارق الإبياري، أشعار أبو السعود الإبياري، إنتاج شركة سي سينما بروكشنز أحمد فهمي وهاني نجيب.

الاكثر قراءة