السبت 27 ابريل 2024

كريم الحسينى مشاركتي في «الحب بتفاصيله» أرهقتني كثيراً ولكنها أسعدتني| خاص

كريم الحسينى

فن24-1-2023 | 16:47

رحاب العوضي

يستعد الفنان الشاب كريم الحسيني لطرح فيلمه الجديد بيوم عيد ميلاده حيث كان هذا العمل هو التجربة التي جعلته يقوم بثلاث جوانب هامة كممثل ومؤلف ومخرج وحدة أيضاً مما جعله تحمس كثيراً لخوض تجربة مثل هذة لأنها لم تتثنى للفنان كثيراً.

وكشف كريم الحسيني، في تصريحات خاصة لـ « دار الهلال»، عن كواليس مشاركته في فيلم الحب بتفاصيله ، وعن تعاونه الأول الذي جمعه بالفنان محمد نور والفنانة ملك قورة.

وقال« الحسيني »: أتشوق كثيراً لطرح فيلم «الحب بتفاصيله »، لأنه تجربة مختلفة تماماً بالنسبة لي وسعيد جداً بخوضها لأنها جعلتنا أقوم بتجسيد 3 جوانب هامة في العمل وهم التمثيل والتأليف والإخراج فهذا ما جعلها تجربة مختلفة تماماً بالنسبة لي ومميزة أيضاً،  كما أنها أتاحت لي كتابة الفيلم بمشاركة المرحوم محمد السباعى وأحب أن أتقدم أنا وأسرة العمل بإهدائه الفيلم  لروحه .

وتابع : وعن دوري أجسد  شخصية « خالد » وهو رجل أعمال وزوج أخت الفنان محمد نور ، حيث أننا نقيم في البحرين ومحمد نور مُقيم معنا ومتعلق كثيراً بإبنى وهذا ما يجعل الأحداث تدور في ثياق مميز ،
والدور لايت كوميدى فى إطار رومانسى ، كما أنني أقوم بإخراج وحدة البحرين فقط ، ولكن الفيلم من إخراج محمد حمدى ومن تأليفي إلي جانب التمثيل. 


 وأضاف : وسعيد جدآ بالتعاون الذي جمعني للمرة الأولى مع كلاً من الفنان محمد نور، والفنانة ملك قوره، كما سعدت أيضاً بالتعاون مع فريق العمل جميعاً ، وسعيد بخوضى تجربة الإخراج السينمائي بعد عدة تجارب إخراجية ولكنها كانت لأفلام قصيرة رغماً أنها حازت على بعض الجوائز، وتجارب إخراج مسرحي أيضاً، ولكن المختلف هو أن خوض التجربة كمخرج وممثل ومؤلف فى آن واحد مرهقه جدآ ولكني أستمتعت بها كثيراً ، وقام بعملها من قبلى الفنان العالمي ميل جيبسون فى فيلم «القلب الشجاع » .

وأستطرد: ومن المميز أيضا طرح الفيلم بدور العرض السينمائية بيوم عيد ميلادى .

فيلم «الحب بتفاصيله» بطولة الفنانين محمد نور ، ملك قوره،مصطفى أبو سريع، كريم الحسينى، علاء مرسى، كريمان بجه، مصطفى عباس ، وضيوف الشرف رزان مغربى ، مادلين طبر ، تأليف المرحوم محمد السباعى بمشاركة محمد مختار،كريم الحسينى، موسيقى محمد شفيق، إخراج محمد حمدى .

Dr.Randa
Dr.Radwa