الجمعة 3 مايو 2024

مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي بث مباشر .. في الدوري المصري اليوم

الهلال لايت 24-1-2023 | 18:22

بث مباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق 24 يناير 2023، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة.

مشاهدة مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري بث مباشر

يدخل الأهلي اللقاء في أفضل حالاته متصدراً قمة جدول ترتيب البطولة المحلية المرموقة برصيد 34 نقطة في مواجهة منافس داخل دوامة الهبوط إلى القسم الثاني.

وحصل الفريق الأحمر على دفعة معنوية كبيرة بعد اكتساح الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في لقاء القمة الأخير، إلا أن المباراة لن تكون سهلة على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر ولاعبيه.

وتكمن صعوبة المواجهة على الأهلي في اعتماد أمير عبد العزيز، المدير الفني للبنك، على مجموعة ليست قليلة من اللاعبين أصحاب الخبرات.

مثل: الحارس محمد أبو جبل والمدافع أحمد ياسين والظهير الأيسر الغاني أساهاكي يعقوبو وإسلام جابر وأسامة فيصل، وفقد البنك جهود الثنائي أحمد توفيق المدافع الأيمن الذي عاد أخيراً إلى بيراميدز، بجانب الإيفواري رزاق سيسيه للإصابة.

ويتسلح مارسيل كولر بمجموعة من اللاعبين أصحاب ثقافة الفوز بالبطولات والرغبة الحقيقية في استعادة درع الدوري الغائب عن القلعة الحمراء في العامين الماضيين لمصلحة الزمالك.

مثل: الحارس محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود المتولي وخالد عبد الفتاح ثلاثي قلب الدفاع، والدبابة المالية أليو ديانج والمتألق حمدي فتحي والوافد الجديد النشط مروان عطية ثلاثي متوسط الميدان الدفاعي.

بجانب حشد من الهدافين مثل: حسين الشحات ومحمد مجدي قفشة وطاهر محمد طاهر والنجم محمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد شريف الذي أسهم بهدفين في الفوز الكبير على الزمالك بالجولة الماضية.

ونجحت هذه المجموعة إلى عدم شعور المنتمين إلى القلعة الحمراء بغياب بعض العناصر المؤثرة للإصابة مثل أكرم توفيق وكريم فؤاد.

بث مباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري

ويقدم موقع دار الهلال بث مباشر لمباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق 24 يناير 2023، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي والبنك الأهلي في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa