الإثنين 1 يوليو 2024

بالفيديو.. نيفين محمود: أعشق الميكروفون و هذه أبرز الصعوبات التي واجهتها

19-8-2017 | 14:56

كتبت هبه جميل :

 

في ناس بتبقى عارف صوتهم، بس مش عارف هما مين، ولا حتى اسمهم"، هكذا عرفت الاعلامية نيفين محمود نفسها، لكاميرا موسيقى تي في ، التى قررت الكشف عن شكل "نيفين" باصوت والصورة وكشف الستار عنها بعد سنوات من النجاح فى عالم الاعلانات حتى أصبح صوتها علامة مسجلة بالنسبة للجماهير دون ان يعلموا شكلها. 

وخلال اللقاء قالت "نيفين" انها تعشق المكيرفون لدرجة انها حينما اختارت وظيفة لنفسها قررت أن تكون مذيعة بالراديو وتقدم حاليًا برنامج طريقنا واحد، وبرنامج نون عبر اذاعة ميجا إف إم.

وأضافت انها واجهت العديد من الصعوبات اثناء تسجيلها الاعلانات وفي بعض الاحيان كان يطلب منها أن تعبر السعادة في صوتها وهي تعاني من حالة حزن قاسية جدًا، وتعلمت الكثير من الخبرات في هذا المجال على مدار مشوا طويل، لدرجة انها كانت تسجل صوت طفلة وهي في سن كبير".

وأكدت ان أصعب ما في هذه المهنة هو التكرار، فحتى لو كانت تسجل جملة واحدة، كانت تضطر لتسجيلها مئات المرات بحجة "توصيل الاحساس" – حسب قولها-، موضحة انها لم تجني الكثير من الاموال رغم كل هذا التاريخ في مجال الاعلانات، لكنها لم تتعجل الشهرة والنجاح وواجهت العديد من الصعاب حتى تظهر في أول اعلان لها وكانت تؤدي فيه كلمتين فقط.

ويظهر من خلال الفيديو معظم الاعلانات التي قدمتها نيفين بصوتها وسوف يتفاجىء الجمهور بها، لتعلن انها تحضر لاغنية جديدة من انتاج ريتشارد الحاج تحمل عنوان "عايزة هدية"، من المقرر ان تطرح قريبًا.