الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ سوهاج يفتتح معرض الكتاب بنادي المحليات

جانب من الافتتاح

محافظات30-1-2023 | 14:38

دار الهلال

أكد محافظ سوهاج طارق الفقي، دعمه التام لجميع الأنشطة الثقافية بالمحافظة، وأهمية نشر معارض الكتاب وتنمية مهارات القراءة والإطلاع لدى المواطنين خاصة من الشباب.

جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ اليوم، فعاليات معرض الكتاب المقام بمقر نادي المحليات بمدينة سوهاج، بالتزامن مع معرض الكتاب الدولي المقام حالياً بالقاهرة، وذلك لإتاحة الكتب بأسعار مخفضة لأبناء المحافظة الذين لم تسمح ظروفهم بالسفر لزيارة المعرض وشراء الكتب.

وأشاد المحافظ بالمعرض وما يحتويه من كتب في مختلف المجالات، مؤكدا أنه فرصة جيدة لأبناء المحافظة ممن تعذر عليهم زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب.

واستمع إلى شرح مفصل من العارضين حول الأسعار والخصومات المعروضة ومدى تطابق الكتب المعروضة مع مثيلاتها بمعرض الكتاب بالقاهرة، وتقسيم الكتب إلى عدد من المصنفات السياسية والتعليمية والعلمية والاجتماعية والدينية وقسم خاص لكتب الأطفال، موجها باستمرار المعرض بالخصومات المطروحة وتحديث الكتب.

ومن جانبها، أوضحت منسقة المعرض رانيا تمام، أن معرض الكتاب بنادي المحليات يحتوي على أكثر من 2000 كتاب متنوع في مختلف المجالات، علاوة على ركن للكتب المستعملة، ويخدم جميع الفئات العمرية ويستمر لمدة 10 أيام، ويقدم تخفيضات تصل إلى 70%، بالإضافة إلى بعض العروض الأخرى المميزة لرواد المعرض.