الخميس 27 يونيو 2024

موقعة ليون .. التعادل سيد الموقف.. وكريم حافظ يهرب من كارثة محققة

19-8-2017 | 19:16

حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف نتيجة مباراة ليون وبوردو الذي أقيم عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي.

 وأضاع ليون فرصة سهلة لتحقيق فوز لصالحه، فبعد أن كان متقدما بهدفين عن طريق مهاجمه صاحب الأصول المغربية نبيل فقير الذي تقدم في الدقيقة 10 من أحداث اللقاء، قبل أن يضيف الهولندي الشاب كيني تيتي الهدف الثاني لصالح ليون في الدقيقة 23.

وقام حكم المباراة  بطرد الإسباني سيرجي داردير لاعب وسط ليون في الدقيقة 36، بعد حصوله على إنذارين في غضون ثلاث دقائق.
لينجح  بوردو في استغلال النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض ورد بهدف لاعبه البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا في الدقيقة 41، لكن رغم النقص العددي تمكن المهاجم البوركيني الشاب بيرتران إيزيدور تراوري من تسجيل الهدف الثالث لليون في الدقيقة 74.
وشهدت آخر دقيقتين من المباراة قمة الإثارة حيث سجل لاعب الوسط الدنماركي لوكاس ليراجير الهدف الثاني لبوردو في الدقيقة 88 ثم أحرز مالكوم دي أوليفيرا الهدف الثاني له والثالث للفريق الضيف في الدقيقة الأخيرة.
ورفع ليون رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني مقابل خمس نقاط لبوردو في المركز السادس.

الجدير بالذكر أن المباراة شهدت أحداث مؤسفة، عقب اقتحام الجماهير لملعب المباراة، والتي نجا منها الدولي المصري كريم حافظ ظهير أيسر لانس ومنتخب مصر، الذي استطاع الدخول سريعا إلى غرف خلع الملابس، ليفلت من أحداث الشغب.