الخميس 9 مايو 2024

"حياة سيتي".. أول مدينة متكاملة بأسيوط الجديدة

مدينة حياة سيتي

اقتصاد31-1-2023 | 13:31

دار الهلال

تعد مدينة "حياة سيتي" التي أطلقتها مجموعة "طايل جروب" في مدينة أسيوط الجديدة، واحدة من أكبر التجمعات والإدارية والتجارية والسكنية والطبية والترفيهية في صعيد مصر.

وتعتبر "حياة سيتي" منظومة جديدة وليست مجرد كومبوند سکني، هى مدينة متكاملة بها جميع الخدمات بالإضافة إلى فوفورزيلا بارك وهى أحداث مدينة ملاهى بها جميع الألعاب الترفيهية المدرجة بجدول الألعاب الترفهية بالكامل، كما تضم أكبر نافورة راقصة.

تقع "حياة سيتى" فى مدينة أسيوط الجديدة، على مساحة 250 ألف متر، والواجهة الأمامية للمشروع على تقاطع طريق أسيوط مع أسيوط الجديدة وهو موقع متميز جدا.

ويتوافر فى "حياة سيتى" مجمع خدمات إدارى وترفيهى من بنوك ومولات ومطاعم وكافيهات وسينمات وملاهى، وجميع الخدمات الحديثة طبقا لأعلي المعايير، كما تم تنفيذ وجهات المشروع واللاند سكيب بأعلى المعايير من قبل المكاتب الاستشارية الكبرى فى مصر، وتتميز "حياة سيتي" بخدمات فندقية يفتقدها الصعيد وخصوصا أسيوط الجديدة.

 

خدمات متكاملة
ويتميز مشروع "حياة سيتى" بخدماته المتكاملة لما بعد البيع، وتقديم خدمات متميزة، حيث تم التعاقد مع كبرى الشركات المتخصصة فى التشطيبات بأسعار مناسبة وعلى أعلى مستوى من الجودة، وتوفير جميع أنواع الصيانة والأمن، ويضم "حياة سيتى" 900 وحدة مختلفة المساحات ما بين شقق سكنية وفيلات.

 

كما ينحسر المشروع بين "حياة ريزيدنس" و"حياة إيليت" في قلب المنطقة التجارية والترفيهية، ومنطقة النوادي، بالإضافة إلى المسطحات المائية والزراعة والجراجات وهذه الخدمات لأسرة "حياة سيتي" ومدينة أسيوط الجديدة وهي تمثل عناصر جذب تخدم أسيوط القديمة والجديدة نظرا لقرب أسيوط القديمة من أسيوط الجديدة.

Egypt Air