الخميس 16 مايو 2024

في عيد ميلاده.. موقف محرج لـ محمد هنيدي بسبب عمرو دياب «فيديو»

محمد هنيدي

فن1-2-2023 | 13:44

مها الشيخ

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنان محمد هنيدي الـ 58، ولد في مثل هذا اليوم بعام 1965، وهو الذي ملئ الأوساط والأجواء العائلية بالبهجة والسرور، ومن أهم اعمالة «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، «همام في أمستردام»، «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة»، «عندليب الدقي».

وروى الفنان محمد هنيدي في أحد تصريحاته السابقة مع الإعلامية هالة سرحان أنه تعرض إلى موقف محرج وذلك بسبب الازدحام بعد حفل عمرو دياب بالإسكندرية قائلاً: «بعد عرض فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية قررت أنزل السينما لمشاهدة الفيلم وسط الجمهور لمعرفة مدى تفاعل الناس معه، ومن الصدفة كان عمرو دياب يحيي حفل غنائي على البحر وكان الجمهور تقريبا 2000 شخص، وانهى الهضبة الحفل في نفس توقيت انتهاء عرض الفيلم في السينما».

وتابع هنيدي: «فكان جمهور السينما مع جمهور الحفلة كلهم في الشارع، فجأة لقيت العربية أنا والراجل اللي معايا مش شايفين حاجة، وابتدينا هنتخنق قولتلو لا ننزل، بنزل فالحمد لله إن حد فيهم شالني».

واستكمل هنيدي: «وفي ظل كل هذا الازدحام لجأت إلى دخول محل ملابس سيدات لتخفي من الجمهور، فتسائلت هل يمكن التخفي بهذا المكان ووافق العامل وقال لي ده أنا أحميك برقبتي».

واختتم محمد هنيدي: «وبالفعل الناس بدأت تدخل على المحل ففتحت مكان كدة استخبى فيه.. دخلت لقيت سيدة جوا فاكتشفت إن دي غرفة الملابس، بس الحمد لله السيدة استوعبت الموقف».