الإثنين 29 ابريل 2024

أكثر الأبراج المراعية للمشاعر وتقدم الدعم العاطفي .. أبرزها السرطان

الابراج الاكثر مراعاة للأخرين

سيدتي2-2-2023 | 09:27

صنف الخبراء في مجال الفلك الأبراج الاكثر مراعاة لمشاعر الآخرين ، حيث يمنحونهم الاهتمام الكامل والدعم العاطفي وربما يأتي ذلك علي حساب أنفسهم ، في السطور التالية تعرفي علي أبرز هذه الأبراج وفقا لما نشرعلي موقع bestlife ، وهي السرطان ، العذراء، الميزان.

برج السرطان

يأتي برج السرطان في المرتبة الأولي فيمن يهتم بالآخرين ، فيمثل هذا البرج كل صفات " الأم " من حيث الرعاية والحب و تقديم الدعم العاطفي لأبنائها ، هكذا هو برج السرطان بالنسبة لأهله وأصدقائه ، فهو يقدم الرعاية لكل من يحبهم ويقدم  لهم أفضل ما لديه من دعم ومشاعر.

برج العذراء

ويأتي مواليد برج العذراء في المرتبة الثانية بعد السرطان ، فهو شخص عملي ويحب تقديم المساعدة للآخرين، ويزدهر عندما يعرف ما يحتاجه الأخرون ، بالإضافة إلي أن برج العذراء متجاوب جدا ومستعد لتقديم الرعاية المادية والعاطفية في كافة الأوقات ، فقط اعتمد عليه.

برج الميزان

يأتي برج الميزان  في المرتبة الثالثة وفقا لتصنيف الخبراء في مجال الفلك والأبراج ، حيث يمنح الآخرين اهتماما كبيرا لدرجة انه ينسي الاهتمام بنفسه ، فيراعي مشاعر الآخرين علي حساب مصلحته  ، كما انه مستمع جيد ويقدم نصائح مناسبة و يستطيعون تغيير مزاج الآخرين إلي الأفضل ومنحهم طاقة إيجابية .

Dr.Randa
Dr.Radwa