السبت 13 ابريل 2024

ملخص أحداث الحلقة الـ 24 من «وبينا معياد»

مسلسل وبينا معياد

فن2-2-2023 | 19:43

ياسمين محمد

تصدرت الحلقة الـ 24 من مسلسل «وبينا معياد» لـ شيرين رضا وصبري فواز، تريند جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك عقب عرضها أمس على قناة dmc.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث والمفأجات حيث تصدر مواجهة أروى وليلى وهند لوالدهم يحيي، أخبروها عن مدى افتقادهم لوجوده خلال الفترة الماضية، وتخبره له ليلى "تسنيم مطر" أنه بعد ذهابه عنهم، كانت تتأثر بشكل كبير بأي شخص يعرض عليها الحب لأنها كانت تفتقده من والدها،الباقي قامت والدتها بتعويضه.

أحداث الحلقة الـ 24

كما أخبرته أروى "آية سليم" أن شخصيتها أصبحت مهزوزة بسبب ابتعاده عنهم، بالإضافة إلى رفضها الذهاب إلى المقابلة التي أعدها لها حسن من أجل الوظيفة مذيعة أخبار في أحد القنوات بسبب خوفها وقلة ثقتها بنفسها، بينما هند "داليا شوقي" قالت له أنها كانت تشعر بالضيق أو غضب عندما تشم رائحة العطور الخاصة به على أي راجل أخر وكانت تكره مجرد أنه يستعمل نفس العطور، ولا وسط صدمة الأب وبكاء البنات وانهيارهم، ليقوم يحيى ويتركهم.

يحاول علي "يوسف الكدواني" مساعدة أروى في تخطي الأزمة النفسية التي تشعر بها وقلة ثقتها في نفسها بسبب ترك والدها لهم، ويشجعها أن تتواصل مع صديق والده وتعتذر منهم، وتذهب إلى اختبار جديد في القناة وتبحث عما تريده، وبالفعل تذهب أروى إلى المقابلة برفقة علي، وتتخطى اختبار النشرة، وتخبره أنه تم قبولها في القناة للتدرب بها ثم العمل معهم كمذيعة نشرة أخبار.

مسلسل وبينا معياد

«وبينا ميعاد» من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني. من تأليف وإخراج هاني كمال،من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.