الثلاثاء 21 مايو 2024

تأهيل 11 فريقًا بمهرجان إبداع بطنطا.. وتوعية للقومي للسكان ببني سويف

الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا

محافظات3-2-2023 | 22:28

دار الهلال

أعلن الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا عن تصعيد 11 فريقًا من طلاب الجامعة في المجالات الثقافية والفنية والابتكارات العلمية والطالب والطالبة المثالية، للتصفيات النهائية في مهرجان "إبداع 11" الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع وزارة التعليم العالي على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة والأكاديميات والمعاهد والهيئات الحكومية.

وأكد الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب -في بيان اليوم الجمعة- توفير كافة أشكال الدعم للطلاب وإتاحة كافة الإمكانات اللازمة لتأهيل وتدريب الطلاب للمشاركة في التصفيات النهائية لحصد المزيد من الجوائز.
بمحافظة بني سويف، واصل المجلس القومي للسكان عقد اللقاءات التوعوية، ضمن سلسلة من ورش العمل التدريبية لتوحيد الرسالة الإعلامية للقائمين على تنفيذ ندوات توعوية على مستوى مراكز ومدن المحافظة، لرفع الوعي بالقضية السكانية، وعُقد لقاء تثقيفي لـ 40 من أئمة وزارة الأوقاف بمركز شباب مدينة الواسطى.

فيما أشار محمد سعد مدير عام مركز النيل الإعلام ببني سويف إلى أهمية رفع الوعي الصحي عن طريق القطاع الديني، والتركيز على دور الخطاب الديني وتأثيره على الجمهور ما يسهم بشكل كبير في تغيير الكثير من المفاهيم المغلوطة، بجانب استعراض طرق استخدام مهارات التواصل في تقديم المعلومات الصحيحة.