الخميس 2 مايو 2024

أبراج شهيرة تحفظ الأسرار ويمكن الوثوق بها ..أبرزها الثور والقوس

الابراج الاكثر ثقة

سيدتي4-2-2023 | 10:10

صنف الخبراء في مجال الفلك الابراج الاكثر موثوقية ، حيث يستطيعون حفظ الأسرار ويمكن الوثوق بهم ، لأنهم يتمتعون بالمسئولية والإخلاص، فتعرفي معنا في السطور القادمة علي أبرزهم وفقا لما نشر علي موقع bestlife ، وهم الثور ، القوس ، الجدي .

برج الثور

وهو برج مخلص ، لن يخون من يثق به ، وبصحبته يشعر الأصدقاء بالأمان والراحة ، وهي من أشهر صفات برج الثور حيث يمنح من يحبونهم طاقة كبيرة من الحب والأمان ، بالإضافة إلي انهم أشخاص ثابتة لا تحب الثرثرة أو الغيبة، لذا فهو من أكثر الأبراج التي يمكن الوثوق بها .

برج القوس

برج القوس جدير بالثقة ، وبالرغم من شخصيتهم المغامرة والسعي وراء الإثارة وربما يكونوا متهورين قليلا ، إلا انهم مخلصون بجانب أنهم يلتزمون الصمت كأنهم لا يعلمون ماذا قلت لهم ، كما أنهم أشخاص صادقين غير مخادعين لذلك فدرجة الموثوقية بهم عالية جدا ، ويشعرون دائما بالمسئولية تجاه احبائهم.

برج الجدي

بالرغم من أن مواليد برج الجدي يحبون مشاركة عواطفهم مع المقربين، ولكنهم داعمين لأصدقائهم والأشخاص الذين يحبونهم لأقصي درجة ، وهو موثوقون للغاية ويمكن الإعتماد عليهم ، ويمكنك استئمانهم علي أسرارك ، بالإضافة إلي أنهم ليس مخادعون أو كاذبون واضحون للغاية .

Dr.Randa
Dr.Radwa