الإثنين 13 مايو 2024

إصابة 13 شخصا في حادث بسوهاج

سيارة إسعاف

الجريمة5-2-2023 | 18:24

مصطفي السيد

شهدت محافظة سوهاج وقوع حادث تصادم بين أتوبيس نقل جماعي وآخر، على الطريق الصحراوي الشرقي، دائرة مركز أخميم، اسفر الحادث عن إصابة 13 شخصًا بإصابات متفرقة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي، ورفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق بعد أن توقفت جزئيًا.

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص تبين، أثناء سير أتوبيس نقل جماعي يقل عددًا من الأشخاص كانوا في طريق عودته من محافظة أسيوط إلى سوهاج، اصطدم بأتوبيس آخر من الخلف، ما أدى إلى إصابة 13 شخصًا بإصاباتٍ متفرقة.

وتبين من خلال الفحص أن المصابين هم : "سحر. م.ع" 22 عامًا، تقيم بمركز ساقلته، "نور.س.ح.ح" 16 عامًا، تقيم ناحية مركز ساقلته، "إلهام.س.س.ع" 19 عامًا- تقيم في ساقلته، "آلاء.ع.ح.ع.أ" 23 عامًا، تقيم بمركز دار السلام،" جهاد.م.ع.ع" 21 عامًا، تقيم بمركز دار السلام، "إيمان.ج.ع.أ" 22 عامًا، تقيم بمركز سوهاج، "سها.ر.م.س" 20 عامًا، تقيم بمركز دار السلام، "ياسمين.أ.ع.ر" 21 عامًا، تقيم بمركز دار السلام، "خلود.ح. م.م" 20 عامًا، تقيم بمركز البلينا،" شيرين.ا.أ.ش" 22 عامًا، تقيم بمركز ساقلته، "وفاء.ص. أ. س" 19 عامًا، تقيم ناحية ساقلته، "منى.ج.ع" 20 عامًا، تقيم بمركز ساقلته، "أحمد.س.ع" 23 عامًا، يقيم ناحية مركز البلينا.

 

تم الدفع بعدد 5 سيارات إسعاف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

Dr.Radwa
Egypt Air