الجمعة 28 يونيو 2024

مجازاة عدد من العاملين بالوحدة الصحية في نزلة البرشا بالمنيا

20-8-2017 | 11:36

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا عن خصم حافز تقييم شهر أغسطس والخاص بالقانون رقم 14 لفريق إشراف الإدارة والفريق الصحي بوحدة نزلة البرشا الصحية التابعة لمركز ومدينة ملوي وتكليف الإدارة القانونية بالتحقيق في وقائع التقصير في عملهم.

وقالت الدكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة إن هذا القرار جاء وفقا للتقرير المعد من قبل مدير الرعاية الأساسية ومدير إدارة التمريض بالمديرية أثناء المرور على الوحدة للوقوف على مدى انضباط العمل بداخلها ورصد التقرير عددا من أوجه القصور داخل الوحدة منها عدم تواجد طبيب دائم بالوحدة وعدم توافر الأدوية والمستلزمات الضرورية للمرضى علاوة على عدم نظافة الوحدة.

وأضافت وكيل الوزارة أنه في ضوء رفع كفاءة العمل داخل الوحدة تم تدعيم الوحدة بطبيب 3 أيام أسبوعيا كما تم ندب ممرضين للمساعدة في تقديم الخدمات وأعمال النوبتجية كما تم تزويد الوحدة بالأدوية والمستلزمات الطبية مع إعادة تنظيم وتجهيز غرف الخدمة داخل الوحدة .

 

وكلفت وكيل الوزارة مدير الإدارة الصحية بملوي بالمتابعة المستمرة لأعمال الوحدة ومتابعة تقديم الخدمة الصحية للمواطنين وتكليف مدير التفتيش المالي والإداري بالمديرية بالمرور على الوحدة في أوقات مختلفة لمتابعة انضباط العمل داخل الوحدة والتأكد من توفير الرعاية الصحية للمواطنين.