الأربعاء 24 ابريل 2024

محافظ بورسعيد يستقبل العضو المنتدب لمجموعة عثمان أحمد عثمان للصناعات

جانب من اللقاء

محافظات6-2-2023 | 14:11

عمرو فارس

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  اليوم، الدكتور محمد صباح العضو المنتدب لمجموعة عثمان أحمد عثمان للصناعات وتكنولوجيا المعلومات،  بديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك لبحث سبل التعاون بين الجانبين في القطاع الصناعي. 

وأكد اللواء عادل محافظ بورسعيد ، أن بورسعيد تخطو خطوات ثابتة نحو التنمية الصناعية ، لتصبح مدينة صناعية من الطراز الأول ، وإحدى أكبر المدن الصناعية في الشرق الأوسط ، لافتا أن المحافظة شهدت إقامة كيانات صناعية كبرى تقوم على صناعات تدخل لأول مرة بورسعيد ، وتساهم فى دعم السوق المحلي وزيادة صادرات الدولة فى دول أوروبا والشرق الأوسط. 

وقال اللواء عادل الغضبان ، إن المحافظة تشهد طفرة صناعية كبيرة، بفضل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، موضحا أن الرئيس السيسي وجه بتحويلها إلى محافظة صناعية، وأضاف  أن هناك دعما غير محدود من الرئيس السيسي للصناعة. 

وأكد محافظ بورسعيد ، أن المحافظة تعمل على تيسير كافة الإجراءات لإقامة مشروعات استثمارية تهدف لخلق فرص عمل جديدة، مؤكدًا أن المحافظة تولي اهتماما كبيرا بدعم الاستثمار وتشجيع المستثمرين، وتسعى جاهدة لتذليل أية عقبات أمامهم لإقامة مشروعاتهم للمساعدة في توفير فرص عمل للشباب، ودفع عجلة العمل لإحداث التنمية المنشودة في كافة القطاعات.

وشهد اللقاء،  مناقشة عدد من موضوعات التعاون بين محافظ بورسعيد والعضو المنتدب لمجموعة عثمان أحمد عثمان ،  في إطار خطة محافظة بورسعيد  نحو التحول لمدينة صناعية من الطراز الأول. 

وأشاد العضو المنتدب لمجموعة عثمان أحمد عثمان للصناعات وتكنولوجيا المعلومات بالتنمية الصناعية الغير مسبوقة في محافظة بورسعيد،  فضلا عن إشادته بجهود محافظ بورسعيد المستمرة في دعم المستثمر الجاد وتشجيع الصناعة المحلية،  وفتح آفاق جديدة للصناعة في بورسعيد.

Dr.Randa
Dr.Radwa