الجمعة 3 مايو 2024

أحمد رزق يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالي» بتوقيع بهاء سلطان

أحمد رزق

فن7-2-2023 | 14:23

ياسمين محمد

كشف الفنان أحمد رزق عن اللمسات النهائية لمسلسل «حرب الجبالى» المكون من 45 حلقة، حيث أن تولى المطرب "بهاء سلطان" غناء تتر مسلسله الجديد الذى انتهى من تسجيله خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن التتر يحمل نفس الاسم وهى من كلمات جمال بخيت وألحان وليد سعد، ومن المقرر عرضه على إحدى القنوات الفضائية والمنصات الرقمية الإلكترونية قريبًا.

وأوضح رزق في بيان صحفي له، أن العمل أوشك على الانتهاء من مراحل المونتاچ والمكساچ ووضع الموسيقى التصويرية لجميع الحلقات، وذلك من خلال المتابعة المستمرة والمتلاحقة دون أنقطاع للمخرج محمد أسامة منذ أن بدأ تصوير هذا العمل خلال الأشهر الماضية فى العديد من الديكورات الخاصة بالمسلسل، لافتًا إلى أنه يجرى الآن تجهيز البرومو الرسمى للعمل استعداداً للترويج لعرضه قريبًا.

مسلسل حرب الجبالي

وأعرب رزق عن سر سعادته وسروره بالتعاون مع المطرب بهاء سلطان على توصيله رسالة يحيطها حكم الحياة بطريقة غير معتاد تقديمها لكى تلمس كلمات الأغنية القلوب بطائر ينشر المشاعر لإظهار مشاقة وتعب شهور في تصوير هذا العمل للظهور إلى النور والذى يراهن عليه بقوة حين عرضه.

واختتم أحمد  رزق حديثه بأن يتمنى العمل ينال إرضاء وإعجاب الجمهور، مضيفا أن العمل يدور في إطار اجتماعى شعبى داخل أحد الأحياء الشعبية، وتشهد الحلقات حدوث صراعات بين الأبطال من أجل إرساء قيمة فى نهاية القصة، حيث نرى تصارع بين فكرتى الخير والشر وأيهما ينتصر فى النهاية، كما تظهر بطلات العمل جميعاً فى تصارع ونزاع دائم ومستمر من أجل المال وغيرها.

وجدير بالذكر أن مسلسل «حرب الجبالى» هو من بطولة كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم: أحمد رزق، هبة مجدى، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولى، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أحمد عزمى، دنيا المصرى، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين وهو من قصة سيناريو وحوار سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة.

آخر أعمال الفنان أحمد رزق

وكان آخر أعمال النجم أحمد رزق الدرامية مسلسل "فى يوم وليلة" الذى عرض العام قبل الماضى وشاركه فى البطولة كل من داليا مصطفى، أيتن عامر، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد عز، محمد مهران، حسنى شتا، محمد جمعة، عابد عنانى، أحمد كرارة، حسام فارس، جميل برسوم، لبنى ونس، مؤمن نور، هبة عبد الغنى وآخرين وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم الفنانة القديرة سوسن بدر وميرنا نور الدين وهو من سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

وعلى الجانب الآخر، شارك النجم أحمد رزق مؤخرًا على خشبة المسرح فى عرض مسرحية «الوش التانى» التى تم عرضها خلال هذه المدة من 11 إلى 15 نوفمبر عام 2022 فى بوليفارد رياض سيتى، وشاركه فى بطولة هذا العرض منى زكى، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وطاهر أبو ليلة وآخرين وذلك تحت إشراف وإخراج أشرف زكى.

Dr.Randa
Dr.Radwa