الأحد 28 ابريل 2024

يلا شوت مشاهدة مباراة الأهلي ضد ريال مدريد Yalla Shoot مشاهدة كأس العالم للأندية اليوم بث مباشر رابط يلاشوت

الأهلي ضد ريال مدريد

الهلال لايت 8-2-2023 | 19:01

ستتجه أنظار مشجعي كرة القدم العرب والعالميين إلى ملعب مركز الأمير مولاي مولاي عبد الله الرياضي يوم الأربعاء 8 فبراير لمشاهدة القمة الكبيرة بين الأهلي وريال مدريد لاحتساب نصف نهائي كأس العالم للأندية. . قدم.

ونقدم مشاهدة مباراة ريال مدريد والأهلي بث مباشر اليوم مع صافرة البداية المقررة الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ومباراة ريال مدريد والأهلي. الأهلي سيبث على الهواء مباشرة على SSC SPORT 1 HD ، أداء صوتي للمعلق مشاري القرني.

الأهلي المصري لا يزال جماهيره ينتظرون حلم كأس العالم للأندية ، لكن هذا الحلم اصطدم مع بطل أوروبا ريال مدريد حيث سيأخذ مباراة نصف النهائي للمرة الخامسة في تاريخه ، مع فشل الأهلي. للتأهل إلى النهائيات في المباريات الأربع السابقة.

لمشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر "أضغط هنا"

ونال الأهلي مكانه في الدور بعد ربع نهائي بدون أهداف أمام سياتل ساوندرز ، بعد فوزه بالدور الأول على أوكلاند في الدور الأول.

العملاق الأحمر لعب موجة تلو الأخرى في كأس العالم للأندية ، للمرة الثامنة في التاريخ والثالثة على التوالي ، بثلاث ميداليات برونزية أعوام 2006 و 2020 و 2021 ، ولا يزال الأمل في كسر هذا الرقم بالوصول. النهائي للفوز بميدالية برونزية جديدة.

تاريخ الفريقين لم يلتق قط سوى مباراة كانت مباراة ودية في موسم 2001. في ذلك الوقت انتصر الأهلي المصري على المالك بهدف واحد دون أن يرد.

بقيادة المدرب مارسيل كوهلر ، فإن Red Spirits مستعدون جيدًا لهذه المعركة حيث يتطلع أحمر لكسر عقدة نصف النهائي التي واجهها خلال السنوات القليلة الماضية ، لكن الحدث سيتطلب تركيزه الشديد بحذر شديد أمام خصمه لتحقيق ما أراده من خلال تحقيق تقدم مفاجئ إلى المباراة النهائية مع الهلال السعودي. عربي نقي وحقق ما تأمله العين والحركة.

Dr.Randa
Dr.Radwa