السبت 8 يونيو 2024

الجولة الثانية للمحترفين المصريين.. 3 أهداف وشغب جماهيري

20-8-2017 | 13:56

انتهت مباريات المحترفين المصريين الذين شاركوا مع أنديتهم بالجولة الثانية، وتم إحراز ثلاث أهداف عن طريق (مصطفى فتحي، تريزيجيه، وكهربا).
 

ونسرد في السطور التالية نتائج المحترفين المصريين مع أنديتهم:
 

محمد صلاح

بدأ الدولي المصري محمد صلاح مباراة فريقه ليفربول أمام كريستال بالاس على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك في الدقيقة 61، وكاد أن يسجل هدفًا رائعًا لولا تألق حارس مرمى كريستال بالاس، وسجل ساديو ماني هدف الفوز الوحيد للريدز.
 

وقدم الجناح الدولي المصري أداء طيبًا طوال الدقائق التي شارك فيها، ووصلت نسبة تمريراته الصحيحة لـ 75% .
 

أحمد المحمدي

بالرغم من الإصابة القوية التي تعرض لها الدولي المصري في الوجه مع أستون فيلا الأسبوع الماضي، إلا أنه شارك أساسيًا مع فريقه، ونجح في صناعة الهدف الرابع بالدقيقة 85، في المباراة التي انتهت بفوز أستون فيلا على نوريتش سيتي 4/2، ضمن الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.
 

وصنع المحمدي 3 فرص، وأرسل 6 عرضيات صحيحة, واستخلص الكرة 5 مرات، أما نسبة تمريراته الصحيحة 67% من أصل 27 تمريرة.
 

محمود كهربا

جاء الهدف الثالث للمحترفين المصريين عن طريق كهربا بعد هدف محمود تريزيجيه, وهدف مصطفى فتحي, ليكتب أول تألق له في دوري جميل للمحترفين.
 

وشارك كهربا أساسياً في انتصار اتحاد جدة على حساب الفيحاء بتيجة 5/2, وسجل لاعب الزمالك السابقاً هدف في الدقيقة 83 , وحصل على ركلة جزاء.

 

محمود تريزيجيه

تألق الجناح الدولي المصري محمود تريزيجيه مع قاسم باشا، في المباراة التي جمعت فريقه مع بيشكتاش بالجولة الثانية من الدوري التركي.

وسجل تريزيجيه هدفًا صاروخيًا في شباك بيشكتاش من تسديدة مذهلة، ليتعادل قاسم باشا على ملعبه بنتيجه 2/2.

 

رمضان صبحي

سجل الدولي المصري رمضان صبحي أول ظهور له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع فريقه ستوك سيتي، وفاز على أرسنال بهدف مقابل لا شيء في الجولة الثانية من البريميرليج.

و شارك رمضان صبحي كبديل في الدقيقة 70، وقدم رمضان أداءً دفاعيًا مع البوترز، وذلك بسبب اعتماد هيوز المدير الفني للفريق على الدفاع واللعب على المرتدات، وهو ما نجح فيه بعد تسجيل الوافد الجديد خيسي هدف الفوز على أرسنال.

 

أحمد حجازي

 تالق الدولي المصري أحمد حجازي في فوز فريقه وست بروميتش في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء الانتصارعلى حساب بيرنلي بهدف مقابل لا شيء للجولة الثانية.

وحصل حجازي على لقب رجل المباراة للأسبوع الثاني على التوالي.

وتعرض اللاعب للإصابة بجرح في الحاجب مما تطلب خروجه للعلاج مرتين، في الدقيقة10,11, وذلك بعد ضربة تلقاها من سام فوكس مهاجم بيرنلي.

وقام حجازي بإخراج الكرة من منطقة جزاء وست بروميتش 11 مرة, كما استخلص الكرة 12 مرة بنجاح.

 

سام مرسي

فاز ويجان أتليتك الذي يلعب له المصري سام مرسي، على نظيره أولد هام بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الثانية من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وشارك مرسي في المباراة بالكامل وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 45 من عمر المباراة، وتقدم ويجان بالهدف الأول في الدقيقة 8 عن طريق لاعبه توني، قبل أن يضيف مايكل جوبس الهدف الثاني في الدقيقة 15.

 

كريم حافظ

شارك المصري كريم في خسارة لانس في الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية الفرنسي 4-2 من ضيفه بريست.

لتكون الخسارة الرابعة على التوالي للانس في الدوري، ليحتل المركز الـ19 وقبل الأخير بلا رصيد من النقاط.

وغضبت جماهير لانس عند وصول النتيجة لـ3-1 في الدقيقة 75 للفريق الضيف، واقتحمت ملعب بولايرت ديليلس ورددوا هتافات: "أين الذهب والدم؟", وانتهت بخسارة لانس 4/2.

 

الحضري وفتحي

تألق مصري الشاب مصطفى فتحي للأسبوع الثاني على التوالي في الدوري السعودي للمحترفين، وسجل هدفًا للتعاون، في المباراة التي جمعت فريقه بالهلال، وانتهت المباراة بهزيمة التعاون 4/3.

واستقبل الحارس المخضرم عصام الحضري 4 أهداف دفعة واحدة من مهاجمي الهلال السعودي.

محمد عبد الشافي

شارك الظهير الأيسر المصري محمد عبد الشافي مع أهلي جدة أساسياً، أمام الفتح, وانتهت المباراة بفوز كبير للملكي السعودي 4/0.

وقدم عبد الشافي أداءً رجوليًا طوال شوطي اللقاء، وأرسل العديد من العرضيات من جبهته اليسرى.