الأحد 16 يونيو 2024

ألوان مبتكرة يمكن استخدامها للمطابخ الحديثة

20-8-2017 | 22:00

يشهد عالم الديكور يومًا بعد الآخر تطورًا كبيرًا في الأفكار الخاصة بالأثاث وألوان الطلاء وغيرها من مقومات الديكور التي تخص أي منزل.

وتتعدد الديكورات والتصاميم تبعا للخامات المستخدمة في أثاث المطبخ والذي يتنوع بين الخشب والاستانلس والألومنيوم وغيرها من المواد المستخدمة.

وتختلف الألوان حسب الذوق بالرغم من أن البني دائما ما يطغى على معظم المطابخ، ولكن التصاميم الجديدة أدخلت الألوان الهادئة والنارية الدافئة وهو ما يعتمد على ذوق المرأة في الاختيار في المقام الأول.

وفي هذا السياق نشر موقع "Pinterest" المتخصص في عالم الديكور تقريرًا خاصًا بأحداث الألوان المستخدمة في طلاء المطابخ الحديثة والتي جاءت كالتالي :

البرتقالي

يعتبر اللون البرتقالي من الألوان المشرقة التي تميز أي منزل وتحديداً خلال استخدامه في طلاء المطابخ، حيث يعكس الحيوية والجمال بالمكان وهما الشيئان اللذان تحتاجهما أي ربة منزل.

وطبقاً لوجهة نظر موقع "Pinterest" فإنه من الممكن الاعتماد على سيراميك باللونين الأبيض والبني إلى جانب طاولة خشبية تجمع بين اللونين الأسود والبرتقالي.

الأخضر

ما ينطبق على اللون البرتقالي ينطبق تماماً على اللون الأخضر باعتباره احد الألوان المبهجة والتي نالت استحسان العديد من خبراء الديكور في الفترة الماضية ولاسيما في المطابخ.

وأضاف الموقع أنه من الممكن الاعتماد على دولاب بمقابض بيضاء صغيرة إلى جانب طاولة مستطيلة بقاعدة خشبية.