الإثنين 13 مايو 2024

وفد أردني يزور نقابة المحامين تأكيدًا على روح المحبة والتعاون

21-8-2017 | 04:58

استقبلت نقابة المحامين، وفدًا من محامي الأردن، بمقر النقابة وذلك لتوطيد العلاقات الجيدة بين البلدين وتأكيدا على روح المحبة والتعاون التي تسود بين محامين مصر والأردن.

وقال أبو بكر الضوة الأمين العام لنقابة المحامين، إن اللقاء تطرق إلى إشادة الوفد بالجهود العظيمة التي بذلتها النقابة العامة برئاسة النقيب العام سامح عاشور بشأن بناء مبني المحامين الجديد والذي أشارت إليه بأنه له تأثير عظيم وحدثت يشكل فارقا سيذكره بالتاريخ عبر الزمن.

وأكد مأمون عبد الكريم قطشات محامى الأردن، على مدي العلاقات الطيبة التي تجمعهم بصرح النقابة العامة الذي يعد من صروح النقابات الرائدة في العالم العربي، ولن يستطيع أحد أن يغفل عن النشاط والدور الذي يقوم به أعضاء النقابة كافة من أجل صالح المحامين.

ومن جانبه أشار رائد الرزاق أبو العصم المحامي بالأردن، إلى حالة التواصل والتنسيق الدائم بين نقابه الأردن ونقابة محامين مصر، الذي يعود بالاستفادة والخبرات المشتركة وتبادلها سويا، بجانب اتحاد المحامين العرب الذي يجمع كافة البلدان ويعد حلقة التواصل الهامة بينهم، ومدي أيضا دور النقابة وجهودها الطيبة برئاسة النقيب سامح عاشور، متوجهين بالشكر لتقديمه الدائم بيد العون لهم في أحد القضايا للمحامين سابقا والتى شهدت منه موقفا عظيما لن يغفل على مرور الزمن.

حضر اللقاء ، يحيي التوني أمين صندوق النقابة والأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب، وأبو بكر الضوه الأمين العام المساعد، وأعضاء المجلس: مصطفي البنان، عبد الجواد أحمد عضو المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب ومحمد فزاع، وبحضور محمد نجيب عضو مجلس فرعية المنيا.