الأحد 9 يونيو 2024

بالصور.. التحريات تنقذ صاحب سوبر ماركت من السجن بمصر الجديدة

21-8-2017 | 12:35

أنقذت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة صاحب سوبر ماركت من السجن عقب العثور على مواد مخدرة داخل محله وتبين قيام عاطل بوضعها للانتقام منه بمصر الجديدة.
 

تعود الواقعة عندما ورد اتصال تليفوني لضباط  قسم شرطة مصر الجديدة من هاتف محمول " محدد " مفاداه أن  سيد أحمد ، 49  سنة ، صاحب محل سوبر ماركت  يزاول نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة وأنه يتخذ من المحل ملكه مكاناً لتخزين المواد المخدرة والإتجار بها .
 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات لم يستدل على صحة ما ورد من معلومات و بالانتقال تم التقابل مع سالف الذكر وعثر بداخل المحل على كيس بلاستيك أسود اللون بداخله  8 قطع طولية تشبه جوهر الحشيش المخدر و شريط مدون عليه ترامادول به  10 أقراص مخدرة أسفل إحدى ثلاجات العرض ، وبمواجهته أنكر علاقته بالمضبوطات.
 

وباستكمال الفحص ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن تحديد مستخدم الهاتف وتبين أنه يدعى  ياسر دسوقي ، 43 سنة ، عاطل  وأنه وراء وضع المواد المخدرة بمحل المجني عليه والإبلاغ لوجود خلافات سابقة بينهما .
 

وأمكن ضبطه وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها واعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق .