الجمعة 24 مايو 2024

تعرف على أشهر المعالم السياحية في الأرجنتين

21-8-2017 | 18:15

الأرجنتين هى دولة تقع في قارة أمريكا الجنوبية، وهي عبارة عن اتحاد يضم 23 مقاطعة، وتعد مدينة بيونس آيرس هي العاصمة وأكبر مدينة بالبلاد، والأرجنتين هي ثامن أكبر دولة في العالم من حيث المساحة، والأكبر بين الدول الناطقة باللغة الإسبانية، وهى عضو مؤسس في الأمم المتحدة، واتحاد دول أمريكا الجنوبية، والبنك الدولي، ومنظمة التجارة العالمية، وتحد الأرجنتين كل من تشيلي وبوليفيا وباراجواي والبرازيل وأوروجواي من الشمال.

وتُعد العاصمة الأرجنتينية واحدة من مراكز الثقافة والفنون في أمريكا الجنوبية حيث تنتشر بها المسارح والمتاحف مثل مسرح كولون الذي افتتح عام 1908 والمتحف الوطني للفنون الجميلة الذي افتتح عام 1933، وتُصنف بيونس آيرس كواحدة من أجمل المدن الملونة في العالم وذلك بسبب الألوان التي تتزين بها المنازل والشوارع ولاسيما أثناء إحياء الكرنفال.

ومن أهم المعالم السياحية في الأرجنتين:

ميندوزا

تقع منطقة ميندوزا في سفوح جبال الأنديز " Andes"، وتعتبر المكان الأمثل لك إذا كنت تخطط للقيام بجولة في مزارع العنب المميزة، والتي تُزرع في أعلى الأماكن في العالم.

ويعتبر منظمو الرحلات السياحية المختلفة هذه المدينة مكانًا رائعًا لتنظيم رحلات التزلج وغيرها من المغامرات المثيرة في جبال الأنديز المجاورة لها.

شلالات إيجواسو

تقع في شمال شرق الغابة الشبه استوائية وهى شلالات المياه الأكثر شهرة في المنطقة وأمريكا الجنوبية، ويعتمد تطورها السياحي على التقدم الملحوظ في بنيتها التحتية والنزهات العديدة.

وشلالات إيجواسو هي واحدة من العجائب الطبيعية المذهلة في العالم، وهي عبارة عن سلسلة من الشلالات الرائعة الواقعة على نهر إيجواسو، على جانبي الحدود بين البرازيل والأرجنتين.