الخميس 27 يونيو 2024

عيد الأضحى يشتعل سينمائيا.. «خلية» أحمد عز تواجه «كنز» رمضان وسعد

21-8-2017 | 18:42

يبدو أن عشاق السينما سيكونون على موعد، مع موسم مشتعل خلال عيد الأضحى المقبل، بعد أن اجتمع عدد كبير من النجوم، أملا في الفوز بإيرادات شباك التذاكر هذا العام.  

حيث يتنافس سبع افلام على كعكة موسم عيد الأضحى المقبل هم .

الكنز

حقق فيلم الكنز، منذ طرح تريلر الفيلم الخاص به، للمخرج الكبير شريف عرفة، انتشارا واسعا؛ لأنه يضم فنانين كبار على رأسهم النجم محمد رمضان، ومحمد سعد، وروبي، وهند صبري، بل ويحوي التيلر صراعات في عصور مختلفة العباسي والعثماني والفرعوني وحتى السبعينات، إذ يدور الفيلم في محاور مختلفة عن الحب والسلطة والدين على مدار عصور مختلفة.

شاهد تريلر الفيلم..


 

الخلية

ويعود النجم أحمد عز، هذا الموسم، بعد غياب عامين عن السينما، مع المخرج طارق العريان، ونخبة من الممثلين حيث تشاركه بطولة «الخلية»، أمينة خليل ومحمد ممدوح وسامر المصري.

وتدور أحداث الفيلم حول ضابط في العمليات الخاصة، يتصدى لأكثر من عملية إرهابية في مشاهد مطاردات وأكشن لملاحقة الخلايا الإرهابية.

شاهد تريلر فيلم الخلية..

 

خير وبركة

يخوض نجم مسرح مصر، الممثل الشاب علي ربيع، أولى تجاربه السينمائية مع زملائه محمد عبدالرحمن، وكريم فهمي، بالفيلم الكوميدي «خير وبركة» مع مي سليم وبيؤمي فؤاد وسيد رجب ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل، ويواجهن العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملا بمهن لا يعرفون عنه أي شيء.

شاهد إعلان الفيلم..

 

«بث مباشر»

يعود أيضا الممثل الكوميدي سامح حسين بعد غياب عن السنيما، ويدخل سباق عيد الأضحى بفيلم "بث مباشر" مع سامية الطرابلسي ومحسن منصور وميسرة وسامي مغاوري ومن إخراج مرقس عادل.

«بث مباشر» فيلم اجتماعي كوميدي يكشف عن بعض ملامح الفساد في المجتمع وكيفية مواجهته.

واكتفت الشركة المنتجة للفيلم بطرح أغنية دعائية.

«أمان يا صاحبي»

على غرار أفلامه الشعبية يدخل سعد الصغير هذا العيد بفيلم «أمان يا صاحبي»، مع عدد من النجوم محمود الليثي والراقة صافيناز وبدرية طلبة وشيماء سيف.

وتدور أحداث الفيلم حول مطربين يعيشان في شارع محمد علي، وسط ظروف صعبة، ويتعرفان على فتاتين من عائلة كبيرة، ويتزوجان منهما، وتستمر الأحداث في صراعات ومشاكل.

صورة أفيش الفيلم..

«شنطة حمزة»

ويعود المطرب حمادة هلال بعد غياب أيضا للسينما مع يسرا اللوزي والتي شاركته أيضًا في مسلسل "طاقة نور" بفيلم كوميدي خفيف يحتوى على العديد من المطاردات والأكشن

ويجسد حمادة خلاله شخصية نصاب محترف لأول مرة في دور جديد لم يقدمه من قبل، فيما تجسد يسرا شخصية فتاة تدعى أمينة تنضم لإحدى العصابات المشهورة بالنصب.

 

شاهد تريلر الفيلم..