الأحد 9 يونيو 2024

بالفيديو.. عاطل يضع مخدرات في محل جاره ويبلغ عنه.. والشرطة تكشف الأمر

21-8-2017 | 22:30

روى سيد أحمد علي المجني عليه في قضية حيازة المخدرات، تفاصيل وضع جاره أقراصًا وكيسًا مخدرًا في ثلاجة محله بعد مشادة بينهما، موضحًا أن جاره استغل نجله الصغير الذي كان موجودًا بالسوبر ماركت ووضع أقراص مخدرة في محله دون علمهم.

وأوضح "سيد" في مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور" مساء الإثنين: "جاءت الشرطة وكنت واثقًا من نفسي ومن نجلي، وأشعر الآن بعد براءتي أني ولدت من جديد، وعدت الفجر وصليت ركعتين شكرًا لله".

وقال الرائد محمد مصطفى، معاون مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا ضد صاحب محل سوبر ماركت، كائن بشارع سوهاج، يزاول نشاطًا غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، وإنه يتخذ من المحل ملكه مكانًا لتخزين المواد المخدرة والاتجار فيها، ولكن الأمر كان غريبًا، حتى تم الضبط الجاني بعد تفريغ الكاميرات.

وأقدم عاطل على إيذاء جاره صاحب السوبر ماركت، بأن وضع له كيسًا من المخدرات أسفل إحدى ثلاجات المحل، وأبلغ الشرطة لضبطه، إلا أن تحريات مباحث القاهرة نجحت في إظهار الحقائق، وتحديد المتهم الذي أبلغ الشرطة، وتبين أن هناك خلافات بينهما حول استئجار المحل، وتم إحالته للنيابة التي تولت التحقيق.