الأربعاء 1 مايو 2024

فريق "كايروكى" يتألّق من جديد في ساقية الصاوي

22-8-2017 | 04:30

جمعت ساقية عبد المنعم الصاوى لليوم الثاني على التوالى محبي فريق كايروكي في حفلين متتاليين للفريق الشبابي بقاعة النهر لتسجل به فرقة كايروكي نجاحًا باهرًا في ثاني يوم من أيام الاحتفالية الثلاث التي تنظمها ساقية الصاوي للفريق ولمحبيهم داخل قاعة واحدة.

 بدأت الحفلة الأولى في تمام الساعة الرابعة والنصف بكلمة ترحيبية من مؤسس الساقية المهندس محمد عبد المنعم الصاوي لاهتمامه بالجمهور الكبير الذي ملأ جنبات القاعة، وجاء مسرعًا للاستمتاع بالحفل الغنائي المُقدم إليهم.

وحملت كلمة الصاوي كل الحب والتقدير لفريق كايروكي والذي يحرص على إقامة حفلاته بشكل مستمر في أحضان الساقية منذ بداية الفريق.

صعد بعدها كايروكى خشبة المسرح حيث سارع مغنى الفريق "أمير عيد" بغناء "نقطة بيضا" بمشاركة الفنان والمنشد عبد الرحمن رشدي، وأضاف بعدها (السكة شمال والباكبورت وغريب في بلاد غريبة واحنا الشعب) بمشاركة الحضور و"ليلى" وهى أغنية من الألبوم الجديد، ومن بعدها قدمت الفرقة أغنيات (مربوط بأستيك وغمض عينك)، وأضاف الفريق أغينة أخرى من ألبومه الجديد أيضًا وهى "كنت فاكر"، كما شارك الفنان وائل الفشني الفنان أمير عيد في أغنيتهم المشتركة "عم غريب" وأضاف عيد منفردًا أغنية "الكيف".

 

    Dr.Randa
    Dr.Radwa