السبت 28 سبتمبر 2024

«عبد الغني»: سأنشر عقد «كوبر» بعد الوصول لكأس العالم

13-2-2017 | 20:55

 

طالب مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المهتمين بعقد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول، وما إذا كان عقده سينتهي قبل أو مع تصفيات كأس العالم بأن يهدأوا قليلاً ولا يشغلوا بالهم بهذه التفاصيل .

وحرص «عبد الغني» في تصريحات لشاشة قناة الأهلي، على طمأنة الجماهير المصرية باستمرار هيكتور كوبر في قيادة المنتخب، حتى انتهاء التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018 .

وأكد «عبد الغني» في تصريحاته، بأنه ينتظر حتى يتأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم ومستعد بعدها لنشر عقد كوبر على الفيس بوك .

وأضاف «عبد الغني»، أن مجلس الجبلاية الحالي كانت لديه ملفات أكثر أهمية، من ملف عقد كوبر وزيادة راتبه أو بنود العقد وشروط الفسخ والشرط الجزائي، ومثل هذه الأمور .

وأشاد عضو اتحاد الكرة، بكوبر وما حققه حتى الآن، وهو أكثر مما كان يتوقعه أكثر المتفائلين بمسيرة المنتخب الوطني، فنجح في تصدر مجموعته بتصفبات المونديال محققًا العلامة الكاملة، كما أعاد الفراعنة لبطولة الأمم الإفريقية بالجابون بعد غياب ثلاث نسخ متتالية، بل وحقق نجاحات كبيرة بالتأهل للمباراة النهائية أمام الكاميرون وخسرها بصعوبة 2/1 في ظل ظروف صعبة عاشها المنتخب في الجابون يعلمها الجميع .